مشاهير

هذه هي آخر تطورات زفاف نيكي بيلا وجون سينا..

هذه هي آخر تطورات زفاف نيكي بيلا وج...

محتوى مدفوع

كشفت المُصارعة "نيكي بيلا" خطيبة المُصارع العالمي "جون سينا" عن تحضيرات زفافهما في آخر لقاءاتها مع برنامج "إنترتيمنت تونايت"، حيث صرّحت قائلةً: "حددت موعد الزفاف واعتمدت الفُستان، وبقي علي أن أُكمل المهام فيما بينهما". لم تٌفصح نيكي عن موعد الزّفاف في لقائها، لكنّها صرّحت بأنّ الفُستان سيكون من علامة "ماركسا" الفاخرة، إضافةً إلى أنها لن تترك للإشبينات فرصة اختيار فساتينهنّ، بل إنها عيّنت خبير أزياء مُتخصص لهذه المُهمّة، كما اعتمدت تصميم فساتينهن من العصر الفكتوري. وفي حديثها عن الخطوبة، أشارت نيكي بأنّها تودّ الحصول على أطول فترة ممكنة؛ لأنها بعد الزفاف ستصبح عروساً إلى الأبد، لذا فإنها تُريد الاستمتاع بهذه

كشفت المُصارعة "نيكي بيلا" خطيبة المُصارع العالمي "جون سينا" عن تحضيرات زفافهما في آخر لقاءاتها مع برنامج "إنترتيمنت تونايت"، حيث صرّحت قائلةً: "حددت موعد الزفاف واعتمدت الفُستان، وبقي علي أن أُكمل المهام فيما بينهما".

لم تٌفصح نيكي عن موعد الزّفاف في لقائها، لكنّها صرّحت بأنّ الفُستان سيكون من علامة "ماركسا" الفاخرة، إضافةً إلى أنها لن تترك للإشبينات فرصة اختيار فساتينهنّ، بل إنها عيّنت خبير أزياء مُتخصص لهذه المُهمّة، كما اعتمدت تصميم فساتينهن من العصر الفكتوري.

وفي حديثها عن الخطوبة، أشارت نيكي بأنّها تودّ الحصول على أطول فترة ممكنة؛ لأنها بعد الزفاف ستصبح عروساً إلى الأبد، لذا فإنها تُريد الاستمتاع بهذه المدّة قدر المُستطاع.

يُذكر أنّ نيكي بيلا قد تُشارك في الموسم القادم من برنامج الرّقص مع النجوم في نُسخته الأمريكية إلى جانب خطيبها جون سينا، علماً بأنّ شقيقتها بري بيلا وزوجها دانيال براين سيشاركان في الموسم نفسه، حيث مزحت نيكي قائلةً: "سيصبح اسم البرنامج الرّقص مع المصارعين".

اترك تعليقاً