مشاهير

(بالصور).. باريس هيلتون تُشيِّد قصرًا مصغرًا لكلابها الأليفة

(بالصور).. باريس هيلتون تُشيِّد قصر...

من فرط حبها وارتباطها بعالم الكلاب، قامت النجمة باريس هيلتون ببناء قصر مصغر لما تقتنيه من كلاب، وقد كشفت عن ذلك في تغريدة دوّنتها لمتابعيها على تويتر. وكتبت باريس في تغريدتها: "تعيش كلابي الأليفة في ذلك القصر المصغر المكون من طابقين والمزود بنظام تكييف، نظام تدفئة، قطع أثاث مخصصة وثريا، وهو ما أحبه". ورغم أن هذه هي ربما المرة الأولى التي يشاهد فيها كثيرون ذلك القصر المصغر الذي خصصته باريس لكلابها الأليفة، إلا أنه موثق بشكل جيد على حسابها المنفصل عبر "إنستغرام" والمخصص لحيواناتها الأليفة. هذا وتقوم باريس بنشر صور وفيديوهات لنفسها أثناء تجولها بداخل القصر المصغر وتفقدها أحوال الحيوانات.

من فرط حبها وارتباطها بعالم الكلاب، قامت النجمة باريس هيلتون ببناء قصر مصغر لما تقتنيه من كلاب، وقد كشفت عن ذلك في تغريدة دوّنتها لمتابعيها على تويتر.

وكتبت باريس في تغريدتها: "تعيش كلابي الأليفة في ذلك القصر المصغر المكون من طابقين والمزود بنظام تكييف، نظام تدفئة، قطع أثاث مخصصة وثريا، وهو ما أحبه".

ورغم أن هذه هي ربما المرة الأولى التي يشاهد فيها كثيرون ذلك القصر المصغر الذي خصصته باريس لكلابها الأليفة، إلا أنه موثق بشكل جيد على حسابها المنفصل عبر "إنستغرام" والمخصص لحيواناتها الأليفة.

هذا وتقوم باريس بنشر صور وفيديوهات لنفسها أثناء تجولها بداخل القصر المصغر وتفقدها أحوال الحيوانات.

اترك تعليقاً