مشاهير

جاي زي وبيونسيه يفشيان سرّ تسمية توأمهما "رومي وسير كارتر"

جاي زي وبيونسيه يفشيان سرّ تسمية تو...

التقى برنامج "راب رادار" بمغني الراب العالمي "جاي زي" البالغ من العمر 47 عاماً، وكشف صاحب ألبوم 4:44 عن أسرار تسمية توأمه "سير ورومي كارتر" بهذه الأسماء، علماً بأنّه استقبلهما مع شريكة حياته بيونسيه في شهر حزيران الماضي. وفي الحوار الذي نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارَ جاي زي بأنّ اسم الطفلة رومي مُستوحى من اسم الشاعرة اليابانية المفضلة لديه ولزوجته بيونسيه، ويأتي معناه "الجمال والتدفّق، وصخرة اللازورد الزرقاء البرّاقة". أمّا عن طفلهم سير ومعناه "السّيد"، فقد تمّ اختيار هذا الاسم بالتحديد بسبب الطريقة التي وُلد فيها الطفل، حيث خرج من بطن والدته كالسيّد الذي يخرج من البوابة، حمل نفسه

التقى برنامج "راب رادار" بمغني الراب العالمي "جاي زي" البالغ من العمر 47 عاماً، وكشف صاحب ألبوم 4:44 عن أسرار تسمية توأمه "سير ورومي كارتر" بهذه الأسماء، علماً بأنّه استقبلهما مع شريكة حياته بيونسيه في شهر حزيران الماضي.

وفي الحوار الذي نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارَ جاي زي بأنّ اسم الطفلة رومي مُستوحى من اسم الشاعرة اليابانية المفضلة لديه ولزوجته بيونسيه، ويأتي معناه "الجمال والتدفّق، وصخرة اللازورد الزرقاء البرّاقة".

أمّا عن طفلهم سير ومعناه "السّيد"، فقد تمّ اختيار هذا الاسم بالتحديد بسبب الطريقة التي وُلد فيها الطفل، حيث خرج من بطن والدته كالسيّد الذي يخرج من البوابة، حمل نفسه بنفسه وأتى.

 

يُذكر أنّ "جاي زي" سينطلق في جولته الترويجية لأجدد ألبوماته 4:44 في شهر أكتوبر المُقبل برفقة عائلته، وصرّح بأن موعد الجولة كان بعيداً عن موعد إطلاق الألبوم؛ لأنه أراد تمضية أكثر وقتٍ ممكن مع التوأم الجديد، وأضاف بأنّ ابنته بلو آيفي (5 سنوات) هي أفضل شقيقة للتوأم الجديد، حيث أنها تُساعد والدتها بيونسيه في العناية بهما كأختٍ كُبرى بعيداً عن مشاعر الغيرة بين الأشقّاء.

اترك تعليقاً