مشاهير

لجين عمران بإطلالات أنيقة من إجازتها الصيفية الفخمة!

كما عوّدت جمهورها دائماً، فالأناقة ضمن تفاصيل حياتها اليومية، ومن يحرص على متابعتها على مواقع التواصل، سيكون قد أخذ فكرة كاملة عن رحلتها الصيفية الفخمة، التي انطلقت من ماربيا الإسبانية، ثم موناكو، وسان تروبي وباريس.. وأطلت من خلالها الإعلامية لجين عمران، بكامل أناقتها وجمالها برفقة صديقاتها المقربات. اختيارات لجين دائماً دقيقة وفخمة، فهي تعشق القطع التي تبرز أنوثتها، فتعتمد اللوك الأنثوي الكلاسيكي، من فساتين إلى تنورات طويلة، وتنجح غالباً في تنسيق الألوان، فلا ترتبك في اختيار الجريئة منها، ولكنها تبرع في إضافة لمستها الخاصة التي تطفئ جرأتها وتجعلها أكثر وقاراً وفخامة. أما الإكسسوارات فهي أكثر ما تبدع في اختياره لجين،

كما عوّدت جمهورها دائماً، فالأناقة ضمن تفاصيل حياتها اليومية، ومن يحرص على متابعتها على مواقع التواصل، سيكون قد أخذ فكرة كاملة عن رحلتها الصيفية الفخمة، التي انطلقت من ماربيا الإسبانية، ثم موناكو، وسان تروبي وباريس.. وأطلت من خلالها الإعلامية لجين عمران، بكامل أناقتها وجمالها برفقة صديقاتها المقربات.

اختيارات لجين دائماً دقيقة وفخمة، فهي تعشق القطع التي تبرز أنوثتها، فتعتمد اللوك الأنثوي الكلاسيكي، من فساتين إلى تنورات طويلة، وتنجح غالباً في تنسيق الألوان، فلا ترتبك في اختيار الجريئة منها، ولكنها تبرع في إضافة لمستها الخاصة التي تطفئ جرأتها وتجعلها أكثر وقاراً وفخامة.

أما الإكسسوارات فهي أكثر ما تبدع في اختياره لجين، في كل المواسم والإطلالات، ويبدو واضحاً اهتمامها بأدق التفاصيل، من خلال تنسيقها الذكي لكل قطعها، سواء كانت رسمية أو يومية.

وإليك أبرز إطلالات لجين عمران في رحلتها الصيفية الممتعة، التي تعمدت من خلالها أن تبدو أنيقة، بلمسات البساطة التي تناسب أجواء البحر المريحة، حتى تكون عوناً لكِ على اختيار الزي المناسب للمكان المناسب.

اترك تعليقاً