مشاهير

هبة طوجي في جولة غنائية.. من روسيا الى الصين !

هبة طوجي في جولة غنائية.. من روسيا...

محتوى مدفوع

بعد صيف مليء بالمهرجانات داخل وخارج لبنان، تستعد النجمة هبة طوجي لجولة فنية كبيرة تشمل العديد من دول العالم، أبرزها فرنسا، وروسيا ، وبلجيكا ، وكندا.. لتقديم المزيد من العروض خلال المسرحية العالمية " نوتردام دو باريس". كما ستسافر هبة طوجي برفقة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني إلى الصين، لتقديم عمل استعراضي كبير، يتضمن مجموعة من أرشيفها الغنائي، إلى جانب مجموعة من استعراضاتها المسرحية . أما في لبنان، فمواعيد هبة طوجي مستمرة، وأقربها المشاركة بمهرجانات بيروت الأضحى الدولية، حيث ستفتتح الدورة الأولى منه بتاريخ 1 سبتمبر /أيلول المقبل، وستؤدي مجموعة من الأغنيات التي تليق بهذه المناسبة . والجدير بالذكر أن هبة

بعد صيف مليء بالمهرجانات داخل وخارج لبنان، تستعد النجمة هبة طوجي لجولة فنية كبيرة تشمل العديد من دول العالم، أبرزها فرنسا، وروسيا ، وبلجيكا ، وكندا.. لتقديم المزيد من العروض خلال المسرحية العالمية " نوتردام دو باريس".

كما ستسافر هبة طوجي برفقة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني إلى الصين، لتقديم عمل استعراضي كبير، يتضمن مجموعة من أرشيفها الغنائي، إلى جانب مجموعة من استعراضاتها المسرحية .

أما في لبنان، فمواعيد هبة طوجي مستمرة، وأقربها المشاركة بمهرجانات بيروت الأضحى الدولية، حيث ستفتتح الدورة الأولى منه بتاريخ 1 سبتمبر /أيلول المقبل، وستؤدي مجموعة من الأغنيات التي تليق بهذه المناسبة .

والجدير بالذكر أن هبة كانت قد صورت يوم أمس حلقة خاصة من برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، وسيتم عرضها في وقت لاحق، مع انطلاق دورة برامج الخريف لتلفزيون الجديد.

اترك تعليقاً