مشاهير

ماذا فعل جمهور نسرين طافش حتى تشكره؟ (صورة)

ماذا فعل جمهور نسرين طافش حتى تشكره...

محتوى مدفوع

حقق كليب "123 حبيبي" للنجمة السورية نسرين طافش، أكثر من مليون مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة فقط. وبعد النجاح الساحق الذي حققه كليب طافش، توجهت الأخيرة بالشكر لمتابعيها عبر "إنستغرام"، كاتبة: "شكراً أحبائي وصلنا لأكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة بس.. بحبكون كتير". وكانت النجمة السورية طرحت كليبها أمس، وظهرت فيه بإطلالات مختلفة بين الأزياء الراقية والـ"كاجوال" من دار أزياء المصمم العالمي إيلي صعب وLa Bourjoisie، في حين اهتمت بظهورها خبيرة الصورة روز عربجي؛ ففي إطلالتها الرئيسية بالكليب ظهرت بفستان مشغول بالخرز باللون الفضي حمل توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie، وطويل ذي شقٍ عالٍ أمامي كشف

حقق كليب "123 حبيبي" للنجمة السورية نسرين طافش، أكثر من مليون مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة فقط.

وبعد النجاح الساحق الذي حققه كليب طافش، توجهت الأخيرة بالشكر لمتابعيها عبر "إنستغرام"، كاتبة: "شكراً أحبائي وصلنا لأكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة بس.. بحبكون كتير".

وكانت النجمة السورية طرحت كليبها أمس، وظهرت فيه بإطلالات مختلفة بين الأزياء الراقية والـ"كاجوال" من دار أزياء المصمم العالمي إيلي صعب وLa Bourjoisie، في حين اهتمت بظهورها خبيرة الصورة روز عربجي؛ ففي إطلالتها الرئيسية بالكليب ظهرت بفستان مشغول بالخرز باللون الفضي حمل توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie، وطويل ذي شقٍ عالٍ أمامي كشف عن ساقيها مع كثرة التطريزات تاركة شعرها منسدلاً.

أما إطلالتها الثانية فكانت جذّابة ومثيرة للغاية، من خلال ارتداء "جمبسوت" أبيض اللون أبرز مفاتنها وجمالها وأظهرها كالفتاة المرحة والعصرية، بالإضافة إلى إطلالة ثالثة مفعمة بالأنوثة تميزت بلوك كاجوال وتخلت عن الفستان، مكتفية بارتداء "توب" قصير يكشف عن نحافة خصرها، بدت فيه مشرقة باللون الأصفر.

وجاءت أجواء الكليب راقصة شبابية على أنغام الأغنية الإيقاعية، وباللهجة المغربية المحببة والمطعمة بكلمات فرنسية رشيقة أجادتها طافش.

وتولى إخراج الكليب المخرج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس الحاصل على جوائز عالمية كثيرة، آخرها في مهرجان نيويورك للأغاني المصورة، إلى جانب حصده جوائز عديدة عن فيلمه "وان باك" في معظم مهرجانات الأفلام التي شارك بها عن فئة أفضل فيلم في مدريد وفانكوفر وستوكهولم ولوس أنجلوس حيث فاز بـ Hollywood Film Competition وغيرها من الجوائز.

وإلى جانب دوفيس، تعاونت نسرين في الأغنية مع الملحن جان صليبا والشاعر سمير المجاري صاحب أغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.

وجذبت الأغنية متابعة واسعة وكبيرة منذ طرحها على تطبيق "أنغامي" أولاً، إذ تصدرت المركز الأول بين أغاني المغرب العربي و"الراي" عند إصدارها.

اترك تعليقاً