مشاهير

بالصور.. غادة عبدالرازق تتجاوز أزمتها مع جمهورها بـ"هوت شورت"!

بالصور.. غادة عبدالرازق تتجاوز أزمت...

رغم كل شيء تبقى الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، من أكثر الممثلات اللواتي يتمتعن بقوام مميز وممشوق وتحرص على التباهي به دائمًا، فهي غالباً ما ترتدي الملابس المناسبة التي تكشف عن قوامها هذا.   وفي أحدث ظهور لها خارج مصر، اختارت عبد الرازق كروب توب باللون الأبيض كشف عن نحافة خصرها وبطنها المسطحة، ونسقته مع شورت جينز قصير "هوت شورت"، وبدت أكثر جمالاً وثقة أمام عدسة الكاميرا. تأتي تلك الإطلالة المثيرة، لترد على اتهامها بالهروب خارج مصر لخوفها من الملاحقة القضائية على خلفية ارتكاب فعل فاضح نتيحة الفيديو الذي أظهرت فيه أجزاء حميمة من جسدها، والتي أجلت محكمة الجنح جلستها إلى

رغم كل شيء تبقى الممثلة المصرية غادة عبدالرازق، من أكثر الممثلات اللواتي يتمتعن بقوام مميز وممشوق وتحرص على التباهي به دائمًا، فهي غالباً ما ترتدي الملابس المناسبة التي تكشف عن قوامها هذا.

 

وفي أحدث ظهور لها خارج مصر، اختارت عبد الرازق كروب توب باللون الأبيض كشف عن نحافة خصرها وبطنها المسطحة، ونسقته مع شورت جينز قصير "هوت شورت"، وبدت أكثر جمالاً وثقة أمام عدسة الكاميرا.

تأتي تلك الإطلالة المثيرة، لترد على اتهامها بالهروب خارج مصر لخوفها من الملاحقة القضائية على خلفية ارتكاب فعل فاضح نتيحة الفيديو الذي أظهرت فيه أجزاء حميمة من جسدها، والتي أجلت محكمة الجنح جلستها إلى الـ7 من سبتمبر المقبل.

ورغم قرارها باعتزال السوشال ميديا، لم تقف عبد الرازق مكتوفة في عزلتها أمام تزايد الأنباء حول هروبها خارج مصر، فنشرت عبر حسابها بموقع "إنستغرام" فيديو لها أمس وهي تصعد على متن طائرة هليكوبتر، ولم تتخل عن جرأة ملابسها فظهرت بإطلالة مثيرة مرتدية "كاش مايو".

وبعد أن غادرت النجمة المصرية جزر المالديف لتتجاوز أزمة الفيديو الذي صورته أثناء عطلتها هناك، تحدت جمهورها لتؤكد ثقتها بنفسها وتصرفاتها، ولم تبال بأي انتقادات، وأطلت مرتدية ثوب السباحة "البكيني" وهي تستمتع بالسباحة أثناء قضائها إجازة في موناكو على شاطئ الريفييرا الفرنسية، الشهر الماضي.

يذكر أنه تم اختيار غادة عبد الرازق مؤخرًا من قبل مجلة فوربس بنسختها العربية ضمن قائمة المشاهير العرب المئة الأكثر شهرة.

اترك تعليقاً