مشاهير

كيت هدسون تأخذ استراحة من العمل لمشاهدة كسوف الشمس

كيت هدسون تأخذ استراحة من العمل لمش...

تمكّنت الممثلة العالمية "كيت هدسون" البالغة من العمر 38 عاماً من أخذ قسطٍ من الراحة أثناء تصويرها أجدد أفلامها Sister، وذلك من أجل مشاهدة حادثة كسوف الشمس الفلكية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". Quick time-out! #SettingIntentions @maddieziegler A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on Aug 21, 2017 at 3:07pm PDT ورافقت بطلة الفيلم الثانية مادي زيغلر (14 عاماً) زميلتها كيت إلى الشارع، حيث ارتدت النجمتان نظّارات حماية بينما كانتا تنظران إلى السّماء، وقد علّقت كيت على الصورة التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام "وقت مُستقطع سريع" وقد أرفقته بهاشتاق #SettingIntentions أي "تحديد النوايا". يُشارُ إلى أنّ فيلم

تمكّنت الممثلة العالمية "كيت هدسون" البالغة من العمر 38 عاماً من أخذ قسطٍ من الراحة أثناء تصويرها أجدد أفلامها Sister، وذلك من أجل مشاهدة حادثة كسوف الشمس الفلكية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

Quick time-out! #SettingIntentions @maddieziegler

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on

ورافقت بطلة الفيلم الثانية مادي زيغلر (14 عاماً) زميلتها كيت إلى الشارع، حيث ارتدت النجمتان نظّارات حماية بينما كانتا تنظران إلى السّماء، وقد علّقت كيت على الصورة التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام "وقت مُستقطع سريع" وقد أرفقته بهاشتاق #SettingIntentions أي "تحديد النوايا".

يُشارُ إلى أنّ فيلم Sister هو من إخراج المغنية العالمية "سيا" التي ساعدت في كتابة نصوصه بنفسها إلى جانب كاتب قصص الأطفال "دالاس كلايتون".

اترك تعليقاً