مشاهير

بالصور.. سيلينا غوميز تتألق بقطع من أحدث العلامات التجارية الرائجة

محتوى مدفوع

أثبتت النجمة الشابة سيلينا غوميز أنها على درجة عالية من الذكاء عندما يتعلق الأمر بلعبة الموضة، سواء على السجادة الحمراء أو في الشارع، ودعونا لا ننسى لها إطلالاتها الجذابة خلال جولتها الغنائية الأخيرة، مع ميلها للأنماط أحادية اللون والأشكال الظلية المغازلة لجسمها، نجحت المغنية والممثلة الجميلة في مواكبة اتجاهات الموضة العصرية جنباً إلى جنب مع الصيحات الكلاسيكية. وفي أحدث إطلالاتها، تألقت سيلينا بقطع من إحدى العلامات التجارية القادمة "Khaite"، هذه الأخيرة والتي أطلقت في عام 2016، تقدم قطعاً ذات صور ظلية كلاسيكية مع خطوط نظيفة وعصرية. وارتدت النجمة تنورة ماكسي حمراء ونسقتها مع بدلة سباحة سوداء وزوج من أحذية اللوفر،

أثبتت النجمة الشابة سيلينا غوميز أنها على درجة عالية من الذكاء عندما يتعلق الأمر بلعبة الموضة، سواء على السجادة الحمراء أو في الشارع، ودعونا لا ننسى لها إطلالاتها الجذابة خلال جولتها الغنائية الأخيرة، مع ميلها للأنماط أحادية اللون والأشكال الظلية المغازلة لجسمها، نجحت المغنية والممثلة الجميلة في مواكبة اتجاهات الموضة العصرية جنباً إلى جنب مع الصيحات الكلاسيكية.

وفي أحدث إطلالاتها، تألقت سيلينا بقطع من إحدى العلامات التجارية القادمة "Khaite"، هذه الأخيرة والتي أطلقت في عام 2016، تقدم قطعاً ذات صور ظلية كلاسيكية مع خطوط نظيفة وعصرية.

وارتدت النجمة تنورة ماكسي حمراء ونسقتها مع بدلة سباحة سوداء وزوج من أحذية اللوفر، وبدت إطلالتها مستوحاة من فترة الخمسينيات، كما بدت جميلة وأنيقة جداً.

اترك تعليقاً