مشاهير

ارتداء الدانتيل في الخريف.. فنّ تتقنه هؤلاء النجمات!

ارتداء الدانتيل في الخريف.. فنّ تتق...

محتوى مدفوع

تخشى الكثيرات من ارتداء الدانتيل خوفاً من إفساد أناقتهن، عكس نخبة من النجمات العالميات، اللواتي استطعن العبور بهذه الخامة إلى الخريف ببساطة وأناقة، ومن خلال إطلالات رائعة ومتناسقة. موقع "ميرور" يرصد هنا مجموعة من أبرز نجمات "الدانتيل" هذا الموسم. أوليفيا باليرمو تشتهر النجمة الأمريكية بقدرتها على الظهور بأناقة في المرحلة الانتقالية، أي فترة ما بين المواسم، مثلما فعلت في هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها تنورة وبلوزة باللون الكريمي، واستطاعت أن تجهز إطلالتها لموسم الخريف من خلال سترة طويلة من الدانتيل. روث نيغا اختارت الممثلة الأثيوبية فستاناً من الدانتيل الأخضر المشرق، ورغم أن الطبيعي أن تكون بطانته باللون الأسود، إلا أنها

تخشى الكثيرات من ارتداء الدانتيل خوفاً من إفساد أناقتهن، عكس نخبة من النجمات العالميات، اللواتي استطعن العبور بهذه الخامة إلى الخريف ببساطة وأناقة، ومن خلال إطلالات رائعة ومتناسقة.

موقع "ميرور" يرصد هنا مجموعة من أبرز نجمات "الدانتيل" هذا الموسم.

أوليفيا باليرمو

تشتهر النجمة الأمريكية بقدرتها على الظهور بأناقة في المرحلة الانتقالية، أي فترة ما بين المواسم، مثلما فعلت في هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها تنورة وبلوزة باللون الكريمي، واستطاعت أن تجهز إطلالتها لموسم الخريف من خلال سترة طويلة من الدانتيل.

روث نيغا

اختارت الممثلة الأثيوبية فستاناً من الدانتيل الأخضر المشرق، ورغم أن الطبيعي أن تكون بطانته باللون الأسود، إلا أنها غيرت المفاهيم المعتادة، وفضلت البطانة الزرقاء، فحصدت إطلالة مشرقة بالدانتيل الأخضر، ولمزيد من الإشراق اختارت حذاء باللون الأصفر.

أليساندرا أمبروسيو

فضلت النجمة البرازيلية التوب الذي يمزج بين الدانتيل والحرير، مع البنطلون الواسع باللون الأبيض من الحرير الناعم، مع انتعال صندل أسود.

ميلي ماكينتوش

ارتدت النجمة البريطانية توبا ذا حواف صدر من الدانتيل، ولكنها اختارت البنطلون عالي الخصر ذا الأرجل الواسعة، مع حذاء عالٍ، في إطلالة ناعمة بالدانتيل.

اترك تعليقاً