مشاهير

بالصور.. أمل كلوني مضيئة ومشرقة في جولة رومانسية مع زوجها في إيطاليا

شوهد الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، مساء أمس الأحد، وهما يتجولان في مدينة سيرنوبيو، على ضفاف بحيرة كوكو الإيطالية. بدت المحامية البريطانية، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، مضيئة ومشرقة بفستان طويل شفاف بدون أكمام، واعتمدت مكياجاً مناسباً لإطلالتها المشرقة، أما زوجها النجم العالمي، البالغ من العمر 56 عاماً، فقد ارتدى بنطلون جينز مع قميص أسود.   وكان الزوجان قد شوهدا صباح اليوم نفسه أثناء قيامهما بنزهة بالقرب من منزلهما الفخم في بحيرة كومو الإيطالية. وحرص النجمان العالميان على أناقتهما، رغم مسؤولية إنجاب توأم والتي تربك أي زوجين حديثي الإنجاب، فارتدت أمل تنورة سوداء قصيرة، مع تي

شوهد الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، مساء أمس الأحد، وهما يتجولان في مدينة سيرنوبيو، على ضفاف بحيرة كوكو الإيطالية.

بدت المحامية البريطانية، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، مضيئة ومشرقة بفستان طويل شفاف بدون أكمام، واعتمدت مكياجاً مناسباً لإطلالتها المشرقة، أما زوجها النجم العالمي، البالغ من العمر 56 عاماً، فقد ارتدى بنطلون جينز مع قميص أسود.

 

وكان الزوجان قد شوهدا صباح اليوم نفسه أثناء قيامهما بنزهة بالقرب من منزلهما الفخم في بحيرة كومو الإيطالية.

وحرص النجمان العالميان على أناقتهما، رغم مسؤولية إنجاب توأم والتي تربك أي زوجين حديثي الإنجاب، فارتدت أمل تنورة سوداء قصيرة، مع تي شيرت أسود، وأكملت إطلالتها بقبعة تنس، وحذاء رياضي أبيض، أما زوجها، فاختار أيضاً إطلالة من وحي أزياء التنس بشورت وتي شيرت أسود، وانتعل معهما حذاء رياضياً أبيض اللون.

بدا الزوجان في حالة من السعادة والرومانسية، وهما يتنزهان يداً بيد، ولكن لوحظ أن الإرهاق قد نال من النجم العالمي، فبدا وجهه متعباً قليلاً، بينما ظهر وجه المحامية البريطانية مشعاً رغم الحمل والولادة.

يذكر أن هذا ليس اليوم الأول الذي يظهر فيه الزوجان بعد الإنجاب، وعقب وصولهما إلى منزلهما في إيطاليا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث سبق أن ظهرا معاً أكثر من مرة، آخرها الأسبوع الماضي، في أحد المطاعم الإيطالية، من أجل تناول عشاء رومانسي معاً.

اترك تعليقاً