"اليونان" قِبلة نجمات الفن للاستجمام
"اليونان" قِبلة نجمات الفن للاستجمام "اليونان" قِبلة نجمات الفن للاستجمام

"اليونان" قِبلة نجمات الفن للاستجمام

تأتي اليونان في المرتبة الأولى عند نجمات الفن اللواتي يبحثن عن الاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي تتمتع بها هذه البلد.
هذا بالإضافة إلى الخصوصية الشديدة التي تتميز بها اليونان، ما يعطي شعوراً كبيراً بالراحة، خاصة وأن الفنانات دائماً يفضلنَ أن يستمتعنَ بحياتهنّ بعيداً عن الأعين.
ومن أجدد الزائرين لهذه البلد هي الفنانة العراقية شذى حسون والتي نشرت صورة حديثة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي تستجم في اليونان مرتدية فستاناً أبيض رقيقاً يبرز جمالها.
أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فهناك حالة عشق تجمع بينها وبين اليونان حيث إنها اختارتها لكي تكون المكان الذي تقضي فيه شهر العسل، هذا بالإضافة إلى ترددها الدائم على هذه البلاد للاستمتاع بإجازاتها.


كما سبق وأن كشفت الفنانة اللبنانية إليسا للعارضين عن أجمل أيام عطلتها في اليونان، والتقطت مجموعة من الصور في مناطق مختلفة هناك.


واختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، اليونان، لكي تقضي أوقاتاً ممتعة مع زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، نظراً للأجواء الرومانسية الموجودة هناك.


وكانت اليونان هي المكان المناسب لتصوير الفنانة أحلام كليب أغنيتها الجديدة "يلازمني خيالك" هناك، وفي الوقت نفسه قضاء إجازاتها مع زوجها مبارك الهاجري.
واستغلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور فرصة وجودها في اليونان لتصوير كليب أغنية "حبايبي"، لالتقاط صور تذكارية في أجمل الأماكن والتي تعكس مدى سعادتها لزيارتها لهذه البلد مع زوجها الذي كان يصاحبها في هذه الرحلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com