مشاهير

رغم الفضيحة.. النجمة التركية توبا بويوكستون تتسوّق أثناء التخفيضات!

رغم الفضيحة.. النجمة التركية توبا ب...

محتوى مدفوع

استغلت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، والمعروفة في العالم العربي باسم "سمر" أو "فاطمة"، بدء فترة التخفيضات في بلدها، وقامت بصحبة ابنتيها التوأم "مايا" و"توبراك" (5 سنوات) بجولة تسوق في مركز أكاسيا بمنطقة أوسكودار بإسطنبول. اختارت النجمة التركية، البالغة من العمر 35 عاماً، إطلالة بسيطة أثناء قيامها بالتسوق، حيث ارتدت بنطلوناً أنيقا مع قميص مخطط وحملت حقيبة كروس. يأتي هذا الظهور بعد الفضيحة التي تعرضت لها "توبا" مؤخراً، إثر نشر صحيفة "تقويم" التركية تقريراً يؤكد طلاق الفنانة من زوجها المطرب التركي أنور صايلاك رسمياً، بعد زواج دام 6 سنوات، بسبب ما وصفته الصحيفة بعلاقتها غير الشرعية مع المنتج أوموت أفيرغن

استغلت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، والمعروفة في العالم العربي باسم "سمر" أو "فاطمة"، بدء فترة التخفيضات في بلدها، وقامت بصحبة ابنتيها التوأم "مايا" و"توبراك" (5 سنوات) بجولة تسوق في مركز أكاسيا بمنطقة أوسكودار بإسطنبول.

اختارت النجمة التركية، البالغة من العمر 35 عاماً، إطلالة بسيطة أثناء قيامها بالتسوق، حيث ارتدت بنطلوناً أنيقا مع قميص مخطط وحملت حقيبة كروس.

يأتي هذا الظهور بعد الفضيحة التي تعرضت لها "توبا" مؤخراً، إثر نشر صحيفة "تقويم" التركية تقريراً يؤكد طلاق الفنانة من زوجها المطرب التركي أنور صايلاك رسمياً، بعد زواج دام 6 سنوات، بسبب ما وصفته الصحيفة بعلاقتها غير الشرعية مع المنتج أوموت أفيرغن قبل طلاقها من زوجها الذي اكتشف قصة حبها.

وهي الفضيحة التي ربما تجعل اليونيسيف يتراجع عن اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة، وسط أنباء عن اعتماده النجمة التركية سيريناي ساريكايا، حبيبة النجم التركي كرم بورسين، بدلاً منها.

اترك تعليقاً