مشاهير

نائبة أسترالية تثير جدلاً بارتدائها النقاب في البرلمان.. ما السبب؟

نائبة أسترالية تثير جدلاً بارتدائها...

شكل ارتداء النائبة الأسترالية بولين هانسون للنقاب داخل مجلس الشيوخ الأسترالي صدمة كبيرة، حيث انفجر أعضاء المجلس بالضحك فور دخولها لحضور الجلسة. وحاولت هانسون أن تلفت الأنظار بفعلتها لتحظى بدعم لحظر ارتداء النقاب في المباني الحكومية وفي الحالات التي توجب التعريف عن هوية الأشخاص بحسب ما نقله موقع "بي بي سي". وأدان وزير الحكومة جورج برانديس حيلة هانسون ونصحها وحذرها من مهاجمة الدين الإسلامي، ليحظى بعدها بتصفيق حار من أحزاب المعارضة. وقال وفي خطاب عاطفي: " إن أعمال السيدة هانسون تهدد حوالي 500 ألف أسترالي ينتمون إلى العقيدة الإسلامية، معتبرا أن تصرفها غير مقبول ويعكس استهزاءها بالإسلام طالباً منها إعادة

شكل ارتداء النائبة الأسترالية بولين هانسون للنقاب داخل مجلس الشيوخ الأسترالي صدمة كبيرة، حيث انفجر أعضاء المجلس بالضحك فور دخولها لحضور الجلسة.

وحاولت هانسون أن تلفت الأنظار بفعلتها لتحظى بدعم لحظر ارتداء النقاب في المباني الحكومية وفي الحالات التي توجب التعريف عن هوية الأشخاص بحسب ما نقله موقع "بي بي سي".

وأدان وزير الحكومة جورج برانديس حيلة هانسون ونصحها وحذرها من مهاجمة الدين الإسلامي، ليحظى بعدها بتصفيق حار من أحزاب المعارضة.

وقال وفي خطاب عاطفي: " إن أعمال السيدة هانسون تهدد حوالي 500 ألف أسترالي ينتمون إلى العقيدة الإسلامية، معتبرا أن تصرفها غير مقبول ويعكس استهزاءها بالإسلام طالباً منها إعادة التفكير بتصرفاتها، معلناً عن رفضه لحظر النقاب".

ومن المعروف أن هانسون من أشد الرافضين للنقاب حيث تشن حملات مستمرة للمطالبة بمنعه وحظره.

اترك تعليقاً