مشاهير

بالصور.. 5 إطلالات تكشف أسلوب أناقة سيينا ميلر

بالصور.. 5 إطلالات تكشف أسلوب أناقة...

تعد النجمة البريطانية سيينا ميلر صاحبة أسلوب خاص ومميز في أزيائها، بسبب إطلالاتها الفريدة من نوعها، والتي جعلتها واحدة من أكثر المشاهير أناقة حول العالم. موقع "ميرور" اختار 5 إطلالات لافتة تكشف بشكل واضح عن ستايل وأسلوب أناقة النجمة العالمية. سحر هوليوود في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب عام 2016، ارتدت ميلر فستاناً يشع أنوثة من الساتان الكريمي المطرز بالاستراس على هيئة أزهار جريئة، من توقيع ميو ميو. إطلالات المهرجانات واختارت في عام 2014 في مهرجان غلاستونبري للموسيقى إطلالة مناسبة للحدث، من خلال تنورة سوداء قصيرة، وبلوزة سوداء، مع حزام عريض، وأكملت إطلالتها التي تبدو بسيطة بإكسسوارات أنيقة، ونظارة شمسية

تعد النجمة البريطانية سيينا ميلر صاحبة أسلوب خاص ومميز في أزيائها، بسبب إطلالاتها الفريدة من نوعها، والتي جعلتها واحدة من أكثر المشاهير أناقة حول العالم.

موقع "ميرور" اختار 5 إطلالات لافتة تكشف بشكل واضح عن ستايل وأسلوب أناقة النجمة العالمية.

سحر هوليوود

في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب عام 2016، ارتدت ميلر فستاناً يشع أنوثة من الساتان الكريمي المطرز بالاستراس على هيئة أزهار جريئة، من توقيع ميو ميو.

إطلالات المهرجانات

واختارت في عام 2014 في مهرجان غلاستونبري للموسيقى إطلالة مناسبة للحدث، من خلال تنورة سوداء قصيرة، وبلوزة سوداء، مع حزام عريض، وأكملت إطلالتها التي تبدو بسيطة بإكسسوارات أنيقة، ونظارة شمسية صفراء، وأضافت إلى شعرها خصلات بيضاء.

الأزرق المثالي

أثناء ظهورها في حفل ميت غالا عام 2010، بجوار صديقها الممثل البريطاني جود لو، ارتدت ميلر فستاناً باللون الأزرق، وقد أجادت اختيار الدرجة الزرقاء المثالية، ما أضفى عليها سحراً خاصاً، مع الإكسسوارات الزرقاء، والعيون السموكي.

الملكة

في العرض الخاص لفيلم The September Issue عام 2009، وصلت النجمة بفستان قصير باللون الأزرق البارد الجليدي، ما يؤكد حسن اختيارها لإطلالاتها حسب المناسبة.

البساطة والعملية

أكدت النجمة العالمية أنها ملكة البساطة حين ظهرت عام 2011 ببنطلون جينز بسيط، مع تي شيرت أسود، وانتعلت حذاء بكعب عال، في لوك يجمع بين البساطة والعملية في  الوقت نفسه.

اترك تعليقاً