مشاهير

آنا فاريس تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالها عن كريس برات

آنا فاريس تكشف السبب الحقيقي وراء ا...

محتوى مدفوع

بعد أسابيع فقط من إعلانهما الانفصال، خرجت الممثلة الأمريكية آنا فاريس عن صمتها تجاه السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن زوجها الممثل الأمريكي كريس برات. ففي حديثها على راديو My Favorite Murder كانت فاريس تنصح مستمعة تدعى كاتي طلبت منها تقديم المشورة في مجال العلاقات، فنصحتها آنا بقولها: "لا تخافي من المستقبل. أنت صغيرة، وهناك أناس وتجارب كثيرة مذهلة، لا تخافي من الشعور باستقلاليتك إذا لم تكن الأمور صحيحة"، وتضيف "أنا فعلت هذا الخطأ". وواصلت فاريس (40 عامًا) قائلة: "الحياة قصيرة جدًا لأن تكوني في علاقة تشعرين أنها غير صحيحة، أو أن الشخص لا يقدرك أو لا يكون دائما في ظهرك".

بعد أسابيع فقط من إعلانهما الانفصال، خرجت الممثلة الأمريكية آنا فاريس عن صمتها تجاه السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن زوجها الممثل الأمريكي كريس برات.

ففي حديثها على راديو My Favorite Murder كانت فاريس تنصح مستمعة تدعى كاتي طلبت منها تقديم المشورة في مجال العلاقات، فنصحتها آنا بقولها: "لا تخافي من المستقبل. أنت صغيرة، وهناك أناس وتجارب كثيرة مذهلة، لا تخافي من الشعور باستقلاليتك إذا لم تكن الأمور صحيحة"، وتضيف "أنا فعلت هذا الخطأ".

وواصلت فاريس (40 عامًا) قائلة: "الحياة قصيرة جدًا لأن تكوني في علاقة تشعرين أنها غير صحيحة، أو أن الشخص لا يقدرك أو لا يكون دائما في ظهرك".

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن "آنا" يبدو أنها تلوم نفسها لفشل علاقتها بعد زواج استمر ثماني سنوات وأثمر طفلا في الرابعة من عمره يدعى "جاك".

برات (38 عامًا) أعلن انفصاله عن فاريس في في بيان نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، كتب فيه: "يحزننا أنا وآنا أن نعلن انفصالنا، حاولنا بكل إخلاص لفترة طويلة ونشعر حقًا بخيبة الأمل".

ومن جهتها، نشرت فاريس بيانا ذا مضمون مشابه على صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الممثلين تزوجا في عام 2009 بعد عامين من اشتراكهما في بطولة فيلم Take Me Home Tonigh.

وكان هذا هو الزواج الأول لبرات والثاني لفاريس.

اترك تعليقاً