مشاهير

خطأ غريب بالمكياج يُعرّض كايلي جينر للانتقاد!

خطأ غريب بالمكياج يُعرّض كايلي جينر...

لم تنجُ نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال "كايلي جينر" من لهب الانتقاد الذي تعرّضت له بسبب خطأ فادح بالمكياج ارتكبته مؤخراً. فقد خرجت كايلي ليلة أمس، برفقة شقيقتها كيندال جينر وصديقتها جوردين وودز لتناول وجبة العشاء في مطعم Pace المُفضّل من قِبل المشاهير، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. استخدمت كايلي في ليلتها كمية لا بأس بها من بخّاخ التسمير على وجهها مُتجاهلةً الأطراف الأخرى المكشوفة من جسدها، فحين حاولت تخبئة وجهها من إضاءة عدسات الكاميرا، كشفت هذه الحركة الفرق الشاسع في لون بشرتها الأصلي مقارنةً بلون وجهها، مع العلم بأنها تمتلك امبراطورية التجميل Kylie Cosmetics. اختارت فتاة كارداشيان

لم تنجُ نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال "كايلي جينر" من لهب الانتقاد الذي تعرّضت له بسبب خطأ فادح بالمكياج ارتكبته مؤخراً. فقد خرجت كايلي ليلة أمس، برفقة شقيقتها كيندال جينر وصديقتها جوردين وودز لتناول وجبة العشاء في مطعم Pace المُفضّل من قِبل المشاهير، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

استخدمت كايلي في ليلتها كمية لا بأس بها من بخّاخ التسمير على وجهها مُتجاهلةً الأطراف الأخرى المكشوفة من جسدها، فحين حاولت تخبئة وجهها من إضاءة عدسات الكاميرا، كشفت هذه الحركة الفرق الشاسع في لون بشرتها الأصلي مقارنةً بلون وجهها، مع العلم بأنها تمتلك امبراطورية التجميل Kylie Cosmetics.

اختارت فتاة كارداشيان في عشائها ارتداء بنطلون ضيّق باللون الأسود مع جاكيت فضفاض باللون الأحمر، في حين انتعلت حذاءً مفتوحاً من علامة فندي باللونين الأسود والعسلي يصل سعره إلى 700 دولار، بينما حملت حقيبة فاخرة من علامة بالنسياغا يصل سعرها إلى 2150 دولارا.

أمّا شقيقتها عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، فقد ارتدت تانك توب أبيض مع بنطال سكيني رمادي، وانتعلت معهما كعباً عالياً باللون الأبيض.

يُشارُ إلى أنّ كايلي تعمل حاليّاً على مسلسلها الواقعي Life Of Kylie بانفراد، حيث تمّت إذاعة ثلاث من أصل ثماني حلقات منه على محطة "إنترتيمنت تليفيجن".

اترك تعليقاً