مشاهير

كارلا حداد... لا تزال على موجة الموضة!

كارلا حداد... لا تزال على موجة المو...

تحولت كارلا حداد إلى نجمة على السوشال ميديا، إذ تنشر المقدمة اللبنانية تفاصيل يومياتها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وتتميز كارلا عن زميلاتها بأنها تتابع الموضة من بابها الواسع، وتطل يومياً بستايل مختلف عن الثاني. فقبل ساعات، نشرت مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية صورة لها وهي ترتدي jumpsuit أسود اللون. قطعة جذابة وتتلاءم مع العديد من المناسبات، واللافت فيها أنها مطرزة على الجوانب. لوك كارلا يؤكد بأنها لا تزال تسير على موجة الموضة التي انطلقت بها هذا الصيف.

تحولت كارلا حداد إلى نجمة على السوشال ميديا، إذ تنشر المقدمة اللبنانية تفاصيل يومياتها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتميز كارلا عن زميلاتها بأنها تتابع الموضة من بابها الواسع، وتطل يومياً بستايل مختلف عن الثاني. فقبل ساعات، نشرت مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية صورة لها وهي ترتدي jumpsuit أسود اللون.

قطعة جذابة وتتلاءم مع العديد من المناسبات، واللافت فيها أنها مطرزة على الجوانب. لوك كارلا يؤكد بأنها لا تزال تسير على موجة الموضة التي انطلقت بها هذا الصيف.

اترك تعليقاً