مشاهير

تعرفي على السبب وراء ندرة ابتسام بيلا حديد في الصور

تعرفي على السبب وراء ندرة ابتسام بي...

محتوى مدفوع

اعترفت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أنها تتعمد منذ وقت طويل عدم الابتسام عند الوقوف لالتقاط صورٍ لها وأن الأمر غير متعلق بمزاجها. وقالت بيلا خلال مقابلة أجرتها مع صحيفة "ذي غارديان" البريطانية: "أنا أشعر بعدم الارتياح تجاه الابتسامة أمام الكاميرات. استغرقني حتى هذا العام لفهم وجهي".    وبيّنت حديد أن صورها الجادة على السجادة الحمراء لا تعكس وديتها أو بهجتها في الحياة الواقعية، وقالت: "يلتقي بي الناس في بعض الأحيان، ويقولون أنتِ مختلفة تماماً عما توقعنا. دائماً ما يخبرني الناس أنني أبدو لئيمة أو مرعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنني في الواقع أحب الانخراط مع أشخاص جدد". وتحدثت حديد

اعترفت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أنها تتعمد منذ وقت طويل عدم الابتسام عند الوقوف لالتقاط صورٍ لها وأن الأمر غير متعلق بمزاجها.

وقالت بيلا خلال مقابلة أجرتها مع صحيفة "ذي غارديان" البريطانية: "أنا أشعر بعدم الارتياح تجاه الابتسامة أمام الكاميرات. استغرقني حتى هذا العام لفهم وجهي".

  

وبيّنت حديد أن صورها الجادة على السجادة الحمراء لا تعكس وديتها أو بهجتها في الحياة الواقعية، وقالت: "يلتقي بي الناس في بعض الأحيان، ويقولون أنتِ مختلفة تماماً عما توقعنا. دائماً ما يخبرني الناس أنني أبدو لئيمة أو مرعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنني في الواقع أحب الانخراط مع أشخاص جدد".

وتحدثت حديد خلال المقابلة عن وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي وكيف أنها تعلّمت من أختها جيجي حديد أنها يجب أن تكون أقل مشاركةً لتفاصيل حياتها عليها.

وأوضحت: "في البداية كنت أمنح ثقتي لكنني تراجعت خطوة للوراء الآن، أنا أنشر أمورا عن حياتي الشخصية لكن ليس الأمور الشخصية جداً التي تطلع العالم على حياتي. لا أعلم.. هو موضوع غريب حقاً. وأشعر أنه أمر فاضح أحياناً، لا أعتقد أنه يجدر أن يكون هناك هذا العدد الكبير من الناس الذين ينظرون لشخص واحد بشكل مستمر".

أما عند سؤالها عن أسوأ تجاربها مع وسائل التواصل الاجتماعي بيّنت أن أسوأ موقف هو عندما تذكر في الأخبار حيث إنها لا تفضل ورود اسمها ضمن نشرات المشاهير.

اترك تعليقاً