مشاهير

تعاون فني جديد يجمع جاستن بيبر بالمغنية البريطانية "شيريل"

تعاون فني جديد يجمع جاستن بيبر بالم...

قرّرت النجمة البريطانية "شيريل" العودة لعالم الفن والغناء بعد إنجاب طفلها الأول "بير" من حبيبها "ليام باين" في أوائل عامنا الحالي، حيث شوهدت مؤخراً في السفارة الأمريكية في لندن من أجل التقديم على فيزا تسمح لها بالدخول والخروج من الولايات المتّحدة تحضيراً لألبومها الخامس. ونقلت صحيفة "ذا صان" البريطانية فإنّ ليام باين يُحضّر للقاء عمل مع النجم الكندي "جاستن بيبر"، وذلك لمناقشة إمكانية التعاون الفنّي بينه وبين حبيبته شيريل. وفور نقل الصحيفة للخبر، قام المتحدث الرسمي باسم النجمة "شيريل" بنفي هذه الأخبار موضحًا أنها غير صحيحة أبدًا، وحتى هذه اللحظة لم يُنشر أي بيان رسمي أو خبر يؤكد أو ينفي

قرّرت النجمة البريطانية "شيريل" العودة لعالم الفن والغناء بعد إنجاب طفلها الأول "بير" من حبيبها "ليام باين" في أوائل عامنا الحالي، حيث شوهدت مؤخراً في السفارة الأمريكية في لندن من أجل التقديم على فيزا تسمح لها بالدخول والخروج من الولايات المتّحدة تحضيراً لألبومها الخامس.

ونقلت صحيفة "ذا صان" البريطانية فإنّ ليام باين يُحضّر للقاء عمل مع النجم الكندي "جاستن بيبر"، وذلك لمناقشة إمكانية التعاون الفنّي بينه وبين حبيبته شيريل.

وفور نقل الصحيفة للخبر، قام المتحدث الرسمي باسم النجمة "شيريل" بنفي هذه الأخبار موضحًا أنها غير صحيحة أبدًا، وحتى هذه اللحظة لم يُنشر أي بيان رسمي أو خبر يؤكد أو ينفي هذا التعاون الفني بشكل رسمي.

اترك تعليقاً