مشاهير

هل يجتمع جاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز مجدداً؟

هل يجتمع جاستن تيمبرليك وبريتني سبي...

محتوى مدفوع

نقل أحد المصادر المُقرّبة من النجم العالمي "جاستن تيمبرليك" إلى موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّه لن يكون هناك تعاون فني قريب يجمع بين نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك، وكل ما قيل بهذا الشأن هو مُجرّد تقارير عارية عن الصحة. ويعود مصدر الشائعات إلى كل من مقدمتي برنامج Pop University وهما "مادي لازار وهانا روستون"، حيث صرّحتا في إحدى حلقات البرنامج بأنّ مدير أعمال النجم تيمبرليك أخبرهما بوجود تعاون فني قريب سيجمعه ببريتني سبيرز. يُشارُ إلى أنّ كلاً من سبيرز وتيمبرليك قد تواعدا بين العامين 1999 و 2002، وتعاونا مُسبقاً في العديد من الأغاني التي كان أشهرها Cry me a

نقل أحد المصادر المُقرّبة من النجم العالمي "جاستن تيمبرليك" إلى موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّه لن يكون هناك تعاون فني قريب يجمع بين نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز وجاستن تيمبرليك، وكل ما قيل بهذا الشأن هو مُجرّد تقارير عارية عن الصحة.

ويعود مصدر الشائعات إلى كل من مقدمتي برنامج Pop University وهما "مادي لازار وهانا روستون"، حيث صرّحتا في إحدى حلقات البرنامج بأنّ مدير أعمال النجم تيمبرليك أخبرهما بوجود تعاون فني قريب سيجمعه ببريتني سبيرز.

يُشارُ إلى أنّ كلاً من سبيرز وتيمبرليك قد تواعدا بين العامين 1999 و 2002، وتعاونا مُسبقاً في العديد من الأغاني التي كان أشهرها Cry me a river.

اترك تعليقاً