مشاهير

بالصور.. أميرة ماليزية تتزوج لاعب كرة هولنديًا بعد حبّ من النظرة الأولى!

بالصور.. أميرة ماليزية تتزوج لاعب ك...

تزوّجت الأميرة الماليزية تونكو تون أمينة سلطان ابراهيم، من لاعب الكرة الهولندي السابق دنيس محمد عبدالله، في حفل زفاف وصفته المواقع العالمية بالأسطوري والأشبه بقصص الخيال وسحر عالم ديزني. أقيم الحفل، حسب "البي بي سي"، في قصر سيرين هيل، وهو مقر العائلة المالكة في مدينة جوهور باهرو الجنوبية، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط. العريس الهولندي، الذي يعمل الآن لدى شركة للتطوير العقاري في جوهور، ارتدى في حفل الزفاف الملابس التقليدية للملايو، وهو زي الزفاف الأبيض، كما ارتدت العروس ثوباً أبيض أيضاً، وقام بإلباس عروسه خاتم الزواج في غرفة خاصة بالقصر الملكي، قبل أن يقوم الزوجان بعدها بتقبيل أيدي والديهما

تزوّجت الأميرة الماليزية تونكو تون أمينة سلطان ابراهيم، من لاعب الكرة الهولندي السابق دنيس محمد عبدالله، في حفل زفاف وصفته المواقع العالمية بالأسطوري والأشبه بقصص الخيال وسحر عالم ديزني.

أقيم الحفل، حسب "البي بي سي"، في قصر سيرين هيل، وهو مقر العائلة المالكة في مدينة جوهور باهرو الجنوبية، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

العريس الهولندي، الذي يعمل الآن لدى شركة للتطوير العقاري في جوهور، ارتدى في حفل الزفاف الملابس التقليدية للملايو، وهو زي الزفاف الأبيض، كما ارتدت العروس ثوباً أبيض أيضاً، وقام بإلباس عروسه خاتم الزواج في غرفة خاصة بالقصر الملكي، قبل أن يقوم الزوجان بعدها بتقبيل أيدي والديهما والعمات والأعمام كعلامة على الاحترام والتقدير.

وكانت قصة الحب بين العروسين بدأت عندما التقى "دنيس"، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، بالأميرة التي تبلغ من العمر 31 عاماً، في أحد المقاهي، عندما كان يعمل مديراً لتسويق فريق كرة قدم في سنغافورة.

ولعب "كيوبيد" لعبته المعتادة، فوقع اللاعب السابق في غرام الأميرة، والابنة الوحيدة لسلطان ولاية جوهور في ماليزيا، من النظرة الأولى، واستمرت قصتهما 3 سنوات، شهدت أجمل قصص الحب الرومانسية، كما شهدت أيضاً إشهار اللاعب الهولندي إسلامه من أجل الزواج بالأميرة المسلمة، وسمّى نفسه دنيس محمد عبد الله.

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن حفل الزفاف الرئيسي شهد احتفالاً رسميا بـ "الجلوس في الولاية"، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط، أما الجماهير فقد تابعوا حفل الزفاف عبر شاشة كبيرة في ساحة المدينة.

وتلقت العروس هدية من والدها خلال الحفل، وبعدها تم رش العروسين بالمياه المعطرة والأرز الأصفر من قبل أفراد العائلة والضيوف، كدلالة على موافقتهم ومباركتهم لهذا الزواج.

كانت هناك استعدادات خاصة للزفاف الملكي، حيث زيّنت أبواب القصر، وشوارع المدينة بالزينة، وأعلام الدولة، كما تم تعزيز وجود الأمن بالقرب من مكان الحفل.

يُذكر أن عائلة العروس هي العائلة المالكة لولاية جوهور بجنوب ماليزيا، وهي ولاية غنية وقوية، وهي الوحيدة التي تمتلك جيشاً خاصاً.

وفى وقت سابق من عقد القران أقيمت مراسم تكريم خاصة للعروسين من العائلة، تتويجاً لثلاث سنوات من الرومانسية والحب بعد اللقاء الأول.

وقد ارتدت العروس فستاناً أبيض أنيقاً مرصعاً بالمجوهرات خطف أنظار الجميع.

العريس الذي قام بتغيير ديانته من أجل الزواج بحبيبته، أثناء تلاوة نذور زواجه.

قالت الأميرة في بيان صحفي: "سننتقل إلى منزلنا ونبدأ الحياة من جديد كزوج وزوجة، وستكون هذه هي المرة الأولى التي أعيش فيها بمفردي، بعيداً عن والدي وعائلتي".

اترك تعليقاً