مشاهير

هايدي كلوم تواصل العزف على أوتار الأناقة في المطارات

هايدي كلوم تواصل العزف على أوتار ال...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم، أمس الاثنين، بصحبة ابنتها ليني، ذات الـ 13 عاماً، في مطار لوس أنجلوس. وبدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 44 عاماً، أنيقة كعادتها في معظم إطلالاتها داخل المطارات، إذ ارتدت بنطلون جينز واسعا، مع بلوزة فضفاضة باللونين الأزرق والأبيض، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وأكملت إطلالتها الأنيقة بوشاحٍ من الصوف الأبيض ملفوف حول رقبتها، وحقيبة يد كبيرة، مع نظارة شمسية عصرية، وتركت شعرها الذهبي ذا الخصلات من البلاتين منسدلاً على كتفيها. أما ابنتها، والتي يبدو أنها سوف ترث أناقة أمها، فاختارت الإطلالة الرياضية، من خلال ارتداء ليغينغ أسود، وسويت شيرت أبيض، وحذاء

شوهدت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم، أمس الاثنين، بصحبة ابنتها ليني، ذات الـ 13 عاماً، في مطار لوس أنجلوس.

وبدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 44 عاماً، أنيقة كعادتها في معظم إطلالاتها داخل المطارات، إذ ارتدت بنطلون جينز واسعا، مع بلوزة فضفاضة باللونين الأزرق والأبيض، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وأكملت إطلالتها الأنيقة بوشاحٍ من الصوف الأبيض ملفوف حول رقبتها، وحقيبة يد كبيرة، مع نظارة شمسية عصرية، وتركت شعرها الذهبي ذا الخصلات من البلاتين منسدلاً على كتفيها.

أما ابنتها، والتي يبدو أنها سوف ترث أناقة أمها، فاختارت الإطلالة الرياضية، من خلال ارتداء ليغينغ أسود، وسويت شيرت أبيض، وحذاء رياضي أسود، وكأمها تركت شعرها منسدلاً ببساطة ورقة.

وكانت النجمة العالمية قد عادت مؤخراً من رحلة صيفية، قضتها بصحبة أبنائها الأربعة، على أحد شواطىء سانت بارتيليمي في جزر الهند الغربية، وشاركت متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صوراً مثيرة لها بالبيكيني من كواليس هذه العطلة.

يذكر أن النجمة العالمية أمّ لأربعة أطفال، ثلاثة من زوجها السابق المغني البريطاني سيل، والابنة الكبرى "ليني" من صديقها السابق رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتور.

اترك تعليقاً