مشاهير

إيميه صياح... أناقة تشبه جمالها الهادئ

إيميه صياح... أناقة تشبه جمالها اله...

محتوى مدفوع

تصدرت إيميه صياح غلاف إحدى المجلات العربية المعروفة، إذ أطلت فيها المقدمة اللبنانية بلوك هادئ وأنيق، وقد اهتم بإطلالتها خبير المظهر سدريك حداد، حيث اختار لها ثوباً لافتاً من ماركة "لانفان" العالمية. قطعة محتشمة باللون الزهري مع أكمام طويلة، بدت فيها مقدمة "ذا فويس" بلوك ناجح. واعتبر البعض أن ذلك الستايل هو الأقرب إلى شخصية إيميه، وجمالها الهادئ. من ناحية المكياج، اهتمت خبيرة التجميل مايا يمين بإطلالة صياح، واختارت لها مكياجاً يتناسب مع الفستان. كذلك اهتم طوني المندلق بتسريحة الإعلامية حيثُ اختار لها تسريحة الكعكة الشهيرة.

تصدرت إيميه صياح غلاف إحدى المجلات العربية المعروفة، إذ أطلت فيها المقدمة اللبنانية بلوك هادئ وأنيق، وقد اهتم بإطلالتها خبير المظهر سدريك حداد، حيث اختار لها ثوباً لافتاً من ماركة "لانفان" العالمية.

قطعة محتشمة باللون الزهري مع أكمام طويلة، بدت فيها مقدمة "ذا فويس" بلوك ناجح. واعتبر البعض أن ذلك الستايل هو الأقرب إلى شخصية إيميه، وجمالها الهادئ.

من ناحية المكياج، اهتمت خبيرة التجميل مايا يمين بإطلالة صياح، واختارت لها مكياجاً يتناسب مع الفستان. كذلك اهتم طوني المندلق بتسريحة الإعلامية حيثُ اختار لها تسريحة الكعكة الشهيرة.

اترك تعليقاً