مشاهير

يارا و"الأحذية الرياضية".. عشق لا ينتهي

يارا و"الأحذية الرياضية".. عشق لا ي...

تميل الفنانة اللبنانية يارا إلى ارتداء كل ما هو مريح وعملي، خاصة "الحذاء الرياضي"، حيث لا تخلو مناسبة إلى وتظهر يارا مرتدية هذا النوع من الأحذية في قدميها. https://www.instagram.com/p/BXxmHhUlt7I/?taken-by=yara وكانت آخر مرة في رحلتها إلى برشلونة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ورغم ارتدائها "الهوت شورت" والفساتين إلا أنها لم تتخل عن الحذاء الرياضي. واستطاعت الفنانة اللبنانية أن تحطم الرقم القياسي في ارتداء الأحذية الرياضية، حيث ارتدت في أسبوع واحد أكثر من 5 أنواع مختلفة من هذه الأحذية بشكل يتناسب مع ملابسها. https://www.instagram.com/p/BXr_oOVFsPw/?taken-by=yara وتتربع يارا على عرش الفنانات اللاتي يعتمدن على الملابس الكاجوال بشكل عام، بحثًا عن الراحة والتمتع

تميل الفنانة اللبنانية يارا إلى ارتداء كل ما هو مريح وعملي، خاصة "الحذاء الرياضي"، حيث لا تخلو مناسبة إلى وتظهر يارا مرتدية هذا النوع من الأحذية في قدميها.

وكانت آخر مرة في رحلتها إلى برشلونة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ورغم ارتدائها "الهوت شورت" والفساتين إلا أنها لم تتخل عن الحذاء الرياضي.

واستطاعت الفنانة اللبنانية أن تحطم الرقم القياسي في ارتداء الأحذية الرياضية، حيث ارتدت في أسبوع واحد أكثر من 5 أنواع مختلفة من هذه الأحذية بشكل يتناسب مع ملابسها.

وتتربع يارا على عرش الفنانات اللاتي يعتمدن على الملابس الكاجوال بشكل عام، بحثًا عن الراحة والتمتع بحياتهن بشكل أفضل دون التقيد بنوعية الملابس أو الأحذية ذات الكعوب العالية.

ومن النادر أن تظهر يارا في ملابس كلاسيكية أو فساتين سهرة، ولا تلجأ لهذا النوع إلا في أضيق الحدود، مثل إحياء مهرجان أو حفل كبير فقط، أما حياتها اليومية فهي مثال للبساطة.

اترك تعليقاً