مشاهير

مجهول يقتحم حفل بريتني سبيرز.. هل يحمل مسدسًا؟

مجهول يقتحم حفل بريتني سبيرز.. هل ي...

أوقفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، حفلها في مسرح بلانيت هوليوود بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، بعد أن اقتحم رجل مجهول المسرح. وخلال أدائها أغنية You Drive Me Crazy التي أصدرتها عام 1999، قطعت سبيرز 35 عاماً الغناء عندما هرع شخص مجهول من وراء الكواليس باتجاه المسرح، وتساءلت في رهبة: "ماذا يحدث هنا، هل كل شيء بخير؟ هل يحمل مسدساً؟".   وحجب حراس الأمن سبيرز بسرعة، في حين أن الراقصين عندما لاحظوا الضجة التي تحدث وراءهم وبمساندة المزيد من حراس الأمن أبعدوا الرجل الذي لم يجرِ تحديد هويته بعد. وفي سياق مختلف، في مايو الماضي كانت مجلة people الأمريكية كشفت أن بريتني

أوقفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، حفلها في مسرح بلانيت هوليوود بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، بعد أن اقتحم رجل مجهول المسرح.

وخلال أدائها أغنية You Drive Me Crazy التي أصدرتها عام 1999، قطعت سبيرز 35 عاماً الغناء عندما هرع شخص مجهول من وراء الكواليس باتجاه المسرح، وتساءلت في رهبة: "ماذا يحدث هنا، هل كل شيء بخير؟ هل يحمل مسدساً؟".

 

وحجب حراس الأمن سبيرز بسرعة، في حين أن الراقصين عندما لاحظوا الضجة التي تحدث وراءهم وبمساندة المزيد من حراس الأمن أبعدوا الرجل الذي لم يجرِ تحديد هويته بعد.

وفي سياق مختلف، في مايو الماضي كانت مجلة people الأمريكية كشفت أن بريتني تواعد حبيبها عارض الأزياء من أصل إيراني سام أصغر الذي شاركها في تصوير كليب أغنيتها Slumber Party.

اترك تعليقاً