مشاهير

بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة بـ"بطن مسطحة" وشورت ممزق

بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد الولادة...

محتوى مدفوع

زيادة الوزن أمر طبيعي أثناء الحمل، إلا أن المغنية الأمريكية بيونسيه تمكنت من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء حملها، واستعادت رشاقتها التي طالما تمتعت بها، بعد شهرين تقريبًا من وضع توأمها "سير كارتر ورومي" في لوس أنجلوس. بيونسيه 35 عامًا استعادت المعدة المسطحة والجسم الرشيق وكأنها لم تحمل يومًا، وبدت أكثر جمالاً وثقة أمام عدسة كاميرا التقطت لها عدة صور قبل توجهها إلى حفل مغني الراب كندريك لامار. وظهرت المغنية الأمريكية الحائزة على عشر جوائز جرامي، في الصور بـ crop top كشف عن بطنها ونحافة خصرها مع شورت من Coal N Terry قصير وممزق باللون الأسود، وحملت حقيبة

زيادة الوزن أمر طبيعي أثناء الحمل، إلا أن المغنية الأمريكية بيونسيه تمكنت من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء حملها، واستعادت رشاقتها التي طالما تمتعت بها، بعد شهرين تقريبًا من وضع توأمها "سير كارتر ورومي" في لوس أنجلوس.

بيونسيه 35 عامًا استعادت المعدة المسطحة والجسم الرشيق وكأنها لم تحمل يومًا، وبدت أكثر جمالاً وثقة أمام عدسة كاميرا التقطت لها عدة صور قبل توجهها إلى حفل مغني الراب كندريك لامار.

وظهرت المغنية الأمريكية الحائزة على عشر جوائز جرامي، في الصور بـ crop top كشف عن بطنها ونحافة خصرها مع شورت من Coal N Terry قصير وممزق باللون الأسود، وحملت حقيبة من لوي فيتون، وانتعلت حذاء من دسكوارد، وتزينت بأقراط من العلامة التجارية الفرنسية غيفنشي، وارتدت "جاكيت" ماركة Mistress Rocks.

وكانت بيونسيه كشفت الشهر الماضي عن الصورة الأولى لتوأمها، للاحتفال بإتمامهما شهرًا واحدًا، وعلقت عليها عبر موقع "إنستغرام": "سير كارتر ورومي.. أول شهر"، علما بأن لبيونسيه ابنة ثالثة وهي "بلو أيفي" تبلغ من

العمر خمس سنوات.

وظهرت بيونسيه في الصورة كأم مع توأميها في لوحة زهرية أرجوانية، بينما كانت ترتدي وشاحاً أزرق، وسجلت أكثر من مليوني "إعجاب" على إنستغرام في ساعة واحدة.

اترك تعليقاً