مشاهير

نجمة "حب للإيجار" تغيّر لون شعرها الأحمر إلى هذا اللون!

نجمة "حب للإيجار" تغيّر لون شعرها ا...

محتوى مدفوع

في خطوة مفاجئة، قامت الممثلة التركية ألشين سانجو بتغيير لون شعرها الأحمر، الذي دخلت من خلاله إلى قلوب الجماهير التركية والعربية، وقرّرت اعتماد اللون الذهبي، حيث قامت النجمة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، بلون شعرها الجديد. ورغم أن الفنانة التركية قد ردّت على سؤال حول إمكانية تغيير لون شعرها المميز، خلال فترة قريبة، قائلة "لا أعلم"، إلا أنها فاجأت الجميع بهذا اللون، خلال عطلتها التي تقضيها حالياً بصحبة حبيبها في اليونان، للاستمتاع بإجازتها الصيفية. يذكر أن بطلة مسلسل "حب للإيجار" صاحبة

في خطوة مفاجئة، قامت الممثلة التركية ألشين سانجو بتغيير لون شعرها الأحمر، الذي دخلت من خلاله إلى قلوب الجماهير التركية والعربية، وقرّرت اعتماد اللون الذهبي، حيث قامت النجمة التركية، البالغة من العمر 32 عاماً، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، بلون شعرها الجديد.

ورغم أن الفنانة التركية قد ردّت على سؤال حول إمكانية تغيير لون شعرها المميز، خلال فترة قريبة، قائلة "لا أعلم"، إلا أنها فاجأت الجميع بهذا اللون، خلال عطلتها التي تقضيها حالياً بصحبة حبيبها في اليونان، للاستمتاع بإجازتها الصيفية.

يذكر أن بطلة مسلسل "حب للإيجار" صاحبة الوجه الملائكي، كانت قد أكدت أكثر من مرة أنها لا ترى نفسها جميلة، خلافاً لآراء العديد من محبيها وعشاقها في كل مكان.

من المعروف أن قصة حب الفنانة ورجل الأعمال بدأت منذ أكثر من 5 سنوات، وهما يفضلان إبعاد أخبارهما عن وسائل الإعلام، لذا فهما لا يظهران سوياً إلا في أضيق الحدود، وهو ما يبرّره البعض بانفصالهما، قبل أن تعود الفنانة على فترات متباعدة وترد على أسئلة الصحفيين، لتؤكد أن علاقتهما قائمة، وتسير في الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً