مشاهير

بالصورة: بسمة بوسيل أميرة الحقائب الراقية.. تعرف على أكثر ماركة ترتدينها

بالصورة: بسمة بوسيل أميرة الحقائب ا...

تحرص مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على مشاركة جمهورها على "إنستغرام" بأحدث إطلالة لها فيما يخص الحقائب. ويستطيع أي متابع جيد للمطربة المغربية المعتزلة، أن يلاحظ حبها الشديد للحقائب ذات الماركات الراقية وعلى رأسها "شانيل"، العلامة الفرنسية العريقة. وترتدي بوسيل "شانيل" بأشكالها المختلفة، سواء حقائب الظهر أو العادية على الكتف، وكان القاسم المشترك بينهما هو اللون الأسود وواحدة منهما تم تطريزها بما يشبه العملات النحاسية المرسوم عليها علامة الماركة. وأبهرت زوجة النجم المصري الشهير جمهورها بحقيبة حمراء أنيقة مطرزة بالورود من علامة "غوتشي" الإيطالية، بل إنها حرصت خلال صورتها على "إنستغرام" أن تبرز أيضًا حقيبة

تحرص مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على مشاركة جمهورها على "إنستغرام" بأحدث إطلالة لها فيما يخص الحقائب.

ويستطيع أي متابع جيد للمطربة المغربية المعتزلة، أن يلاحظ حبها الشديد للحقائب ذات الماركات الراقية وعلى رأسها "شانيل"، العلامة الفرنسية العريقة.

وترتدي بوسيل "شانيل" بأشكالها المختلفة، سواء حقائب الظهر أو العادية على الكتف، وكان القاسم المشترك بينهما هو اللون الأسود وواحدة منهما تم تطريزها بما يشبه العملات النحاسية المرسوم عليها علامة الماركة.

وأبهرت زوجة النجم المصري الشهير جمهورها بحقيبة حمراء أنيقة مطرزة بالورود من علامة "غوتشي" الإيطالية، بل إنها حرصت خلال صورتها على "إنستغرام" أن تبرز أيضًا حقيبة ابنتها الصغيرة وردية اللون كدليل على حبها الشديد للحقائب.

واختارت بسمة خلال إطلالتها الشبابية حقيبة زرقاء مبهجة من "هيرمس" البريطانية لكي تضفي عليها أناقة وجمالا لا يقاومان.

ولم تنس أن تتجمل بأروع حقائب "لويس فيتون" العلامة الفرنسية التي تأسست عام 1854 وتلقى رواجًا وقبولًا عالميًا لتصميماتها الفخمة التي تجمع بين الأناقة والكلاسيكية.

اترك تعليقاً