مشاهير

ديو غنائي يجمع شكران مرتجى ومحمد خير الجراح

ديو غنائي يجمع شكران مرتجى ومحمد خي...

محتوى مدفوع

بدأ النجمان محمد خير الجراح وشكران مرتجى مساء أمس تحضيراتهما الأولى لديو غنائي يجمعهما معاً في استديو هاني طيفور بدمشق.   ونشر الجراح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً تجمعه مع مرتجى يظهران فيها وهما يسجلان الأغنية. وكانت مصادر خاصة قد أعلنت قبل مدة عن نيتهما التحضير لأغنية اجتماعية ناقدة سيتم تقديمها بشخصيتيهما الشهيرتين "فوزية" و"أبو بدر" في مسلسل "باب الحارة". يشار إلى أن النجمين مرتجى والجراح حققا نجاحاً كبيراً كثنائي في "باب الحارة"، حتى أن الجمهور اقتطع مشاهد كثيرة لهما في العمل وتم تداولها بقوة على مواقع التواصل. من جانب آخر تبدأ النجمة شكران مرتجى تحضيراتها

بدأ النجمان محمد خير الجراح وشكران مرتجى مساء أمس تحضيراتهما الأولى لديو غنائي يجمعهما معاً في استديو هاني طيفور بدمشق.

 

ونشر الجراح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً تجمعه مع مرتجى يظهران فيها وهما يسجلان الأغنية.

وكانت مصادر خاصة قد أعلنت قبل مدة عن نيتهما التحضير لأغنية اجتماعية ناقدة سيتم تقديمها بشخصيتيهما الشهيرتين "فوزية" و"أبو بدر" في مسلسل "باب الحارة".

يشار إلى أن النجمين مرتجى والجراح حققا نجاحاً كبيراً كثنائي في "باب الحارة"، حتى أن الجمهور اقتطع مشاهد كثيرة لهما في العمل وتم تداولها بقوة على مواقع التواصل.

من جانب آخر تبدأ النجمة شكران مرتجى تحضيراتها لموسم 2018 من خلال مسلسل "الواق واق" بينما يبدأ الجراح تحضيراته للموسم من خلال مسلسل "جيران".

اترك تعليقاً