مشاهير

ألين وطفة... ستايل جديد قديم!

ألين وطفة... ستايل جديد قديم!

تتبع ألين وطفة خطوات الموضة الرائجة حالياً؛ لأنها تقدم برنامجاً يعنى بالأناقة على قناة Mbc. كما تتعاون المقدمة اللبنانية مع عدد من خبراء الموضة لمساعدتها في اختيار الستايل الذي ستطل به. أمس نشرت ألين صورة جديدة لها في صفحتها على إنستغرام وهي ترتدي قطعة على شكل "كاب" مع قبعة على رأسها. ذلك اللوك نسقته لها خبيرة الموضة مايا حداد التي تتعاون مع عدد كبير من النجمات. وتعود القطعة لماركة dolce and farfalla التي تطرح كل فترة مجموعة تصاميم عصرية. ومع أن الستايل ليس جديداً على الساحة، بل متواجدا منذ فترة طويلة، إذ سبق لمايا دياب أن أطلت به، لكن ما

تتبع ألين وطفة خطوات الموضة الرائجة حالياً؛ لأنها تقدم برنامجاً يعنى بالأناقة على قناة Mbc. كما تتعاون المقدمة اللبنانية مع عدد من خبراء الموضة لمساعدتها في اختيار الستايل الذي ستطل به.

أمس نشرت ألين صورة جديدة لها في صفحتها على إنستغرام وهي ترتدي قطعة على شكل "كاب" مع قبعة على رأسها.

ذلك اللوك نسقته لها خبيرة الموضة مايا حداد التي تتعاون مع عدد كبير من النجمات. وتعود القطعة لماركة dolce and farfalla التي تطرح كل فترة مجموعة تصاميم عصرية.

ومع أن الستايل ليس جديداً على الساحة، بل متواجدا منذ فترة طويلة، إذ سبق لمايا دياب أن أطلت به، لكن ما يميزه أنه يتلاءم مع جميع المناسبات.

اترك تعليقاً