مشاهير

شذى حسون جريئة بـ "جمبسوت شورت" أحمر في بيروت

شذى حسون جريئة بـ "جمبسوت شورت" أحم...

لا يزال "جمبسوت" الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، يهيمن على اختيار المغنية العراقية شذى حسون، وفضلت ارتداءه بلون أحمر جريء منحها مظهراً لافتاً في العاصمة اللبنانية بيروت. حسون أظهرت مفاتن جسدها بأنوثة لا تقاوم مع تصميم عصري لجمبسوت على شكل شورت بقصة واسعة، فجاءت إطلالتها مميزة وجذابة واستطاعت جذب الأنظار بتنسيقه مع حقيبة حمراء. https://www.instagram.com/p/BXh0DpFg-Gl/?taken-by=shathahassoun ويبدو أن تصاميم "الجمبسوت" ترضي ذوق حسون وتعتمده في كثير من إطلالاتها المنوعة، ولعل أجمل إطلالات شذى في تصميمات الجمبسوت كانت من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وأخرى باللون الأخضر من "بالمان"، وغيرها بالأزرق، وفي ذات مرة جمعت في "الجمبسوت" بين اللونين

لا يزال "جمبسوت" الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، يهيمن على اختيار المغنية العراقية شذى حسون، وفضلت ارتداءه بلون أحمر جريء منحها مظهراً لافتاً في العاصمة اللبنانية بيروت.

حسون أظهرت مفاتن جسدها بأنوثة لا تقاوم مع تصميم عصري لجمبسوت على شكل شورت بقصة واسعة، فجاءت إطلالتها مميزة وجذابة واستطاعت جذب الأنظار بتنسيقه مع حقيبة حمراء.

ويبدو أن تصاميم "الجمبسوت" ترضي ذوق حسون وتعتمده في كثير من إطلالاتها المنوعة، ولعل أجمل إطلالات شذى في تصميمات الجمبسوت كانت من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وأخرى باللون الأخضر من "بالمان"، وغيرها بالأزرق، وفي ذات مرة جمعت في "الجمبسوت" بين اللونين الأبيض والأسود.

وربما تتواجد حسون في بيروت ضمن استعداداتها لتصوير كليب أغنيتها المغربية الجديدة "الدنيا ما سايباش" التي أطلقتها أمس الأول، من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين.

ولم تكن "الدنيا ما سايباش" أول أغنية وطنية لشذى عن المغرب، فقد ولدت بمدينة الدار البيضاء في المغرب من أب عراقي وأم مغربية، ولدى مشاركتها عام 2010 ولأول مرة في مهرجان "التسامح" المغربي العالمي في منطقة أغادير، وبتلك المناسبة أطلقت أغنية وطنية عن المغرب بعنوان "أرض الحبايب"، وكانت هي فنانة الشرق الأوسط الوحيدة بالمهرجان.

اترك تعليقاً