مشاهير

"فوشيا" تكشف موعد مغادرة سعد المجرد فرنسا.. وما الذي سيقوله اليوم؟

"فوشيا" تكشف موعد مغادرة سعد المجرد...

الجمهور العربي على موعد مع النجم المغربي سعد المجرد اليوم الثلاثاء الـ8 من أغسطس/ آب 2017، والمجرد بدوره على موعد اليوم مع أكثر من استحقاق مهم في مسيرته الحياتية والمهنية، حيثُ سيظهر أمام جمهوره العربي لأول مرة بعد خروجه من السجن الفرنسي، وذلك من خلال إنستغرام، إذ سيتواصل مع معجبيه حوالي الساعة 6:45 بتوقيت المغرب، أي قبل ربع ساعة من إطلاق أغنيته الجديدة، وكليب "هيا لنذهب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي. يبقى السؤال ما الذي سيصرح به سعد المجرد وماذا سيقول لجمهوره بعد أول لقاء سيجمعه معهم عبر تقنية اللايف على إنستغرام، وما هي مفاجأته لهم؟. على صعيد

الجمهور العربي على موعد مع النجم المغربي سعد المجرد اليوم الثلاثاء الـ8 من أغسطس/ آب 2017، والمجرد بدوره على موعد اليوم مع أكثر من استحقاق مهم في مسيرته الحياتية والمهنية، حيثُ سيظهر أمام جمهوره العربي لأول مرة بعد خروجه من السجن الفرنسي، وذلك من خلال إنستغرام، إذ سيتواصل مع معجبيه حوالي الساعة 6:45 بتوقيت المغرب، أي قبل ربع ساعة من إطلاق أغنيته الجديدة، وكليب "هيا لنذهب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداوي.

يبقى السؤال ما الذي سيصرح به سعد المجرد وماذا سيقول لجمهوره بعد أول لقاء سيجمعه معهم عبر تقنية اللايف على إنستغرام، وما هي مفاجأته لهم؟.

على صعيد آخر وفي معلومات خاصة لموقع "فوشيا" علمنا من خلالها أن الإقامة الجبرية لسعد المجرد ستنتهي مع حلول شهر سبتمبر/أيلول المقبل وسيعود حراً طليقاً، ومن المتوقع الإعلان عن براءته من قضية الاغتصاب التي اُتهم بها مؤخراً في فرنسا.

نشير إلى أن محنة المجرد لم تنسهِ أصدقاءه، حيثُ اتصل في وقتٍ سابق بصديقه الفنان أيمن زبيب وقدم له واجب العزاء بفقدانه والدته.

اترك تعليقاً