مشاهير

إطلالات جنيفر لوبيز بين الجرأة والأناقة!

بدءاً من فستان فيرساتشي الأسطوري الذي ارتدته خلال حفل الغراميز في عام 2000 ووصولاً إلى كل إطلالاتها الجريئة والأنيقة، من بدلات رسمية وبدلات الجمبسوت والتنانير الأنيقة، من الواضح أن جنيفر لوبيز تملك أسلوباً يخصها فقط، كما أن لياقتها البدنية وجسدها الرائع يساعدانها على ارتداء أي شيء بأناقة. إطلالاتها المثيرة في فيديوهاتها الموسيقية تصبح أكثر فخامة وأكثر رقياً عند انتقالها إلى السجادة الحمراء، و قد أثبتت نفسها كمغنية وممثلة وراقصة وأيضاً كأيقونة للموضة. وفي أحدث إطلالاتها لحضور حفل زفاف تألقت النجمة بفستان ذي قصة مغرية من العلامة الصربية "هاميل"، وهو فستان بلون التيل الجميل والذي يبدو رائعاً على درجات مختلفة من

بدءاً من فستان فيرساتشي الأسطوري الذي ارتدته خلال حفل الغراميز في عام 2000 ووصولاً إلى كل إطلالاتها الجريئة والأنيقة، من بدلات رسمية وبدلات الجمبسوت والتنانير الأنيقة، من الواضح أن جنيفر لوبيز تملك أسلوباً يخصها فقط، كما أن لياقتها البدنية وجسدها الرائع يساعدانها على ارتداء أي شيء بأناقة.

إطلالاتها المثيرة في فيديوهاتها الموسيقية تصبح أكثر فخامة وأكثر رقياً عند انتقالها إلى السجادة الحمراء، و قد أثبتت نفسها كمغنية وممثلة وراقصة وأيضاً كأيقونة للموضة.

وفي أحدث إطلالاتها لحضور حفل زفاف تألقت النجمة بفستان ذي قصة مغرية من العلامة الصربية "هاميل"، وهو فستان بلون التيل الجميل والذي يبدو رائعاً على درجات مختلفة من لون البشرة سواء الفاتحة أو الداكنة، لهذا في حال كنت تخططين لحضور حفل زفاف خريفي، ننصحك باختيار فستان أنيق بهذا اللون الرائع.

وهنا أيضاً مجموعة من أجمل إطلالات النجمة العالمية في مناسبات مختلفة.

اترك تعليقاً