مشاهير

دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها "غزل"!

دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها "غزل"!

محتوى مدفوع

رغم تحفظها على ظهور وجه ابنتها، خوفاً من الحسد، أو كنوع من الخصوصية، إلا أن المغنية المغربية دنيا بطمة، كشفت عن صورة جديدة لمولودتها الأولى "غزل"، من محمد الترك الذي تزوجته صيف 2013 عندما كان مدير أعمالها، علماً بأنه والد المغنية والمتسابقة في أراب غوت تالنت حلا الترك. https://www.instagram.com/p/BXfvQGElyXH/?taken-by=dunia_batma بطمة نشرت صورة لطفلتها عبر حسابها على "إنستغرام"، دون أن تكشف عن وجهها ولم تظهر ملامحها للجمهور، وعلقت عليها: "يمه فديت بنتي الذهب الله يحميها ويحفظها لنا". وفور ولادة ابنتها غزل وحسابات بطمة وزوجها محمد الترك، على السوشال ميديا تعج بصورهما مع طفلتهما، وكانت بطمة قد نشرت صورة لهما من داخل

رغم تحفظها على ظهور وجه ابنتها، خوفاً من الحسد، أو كنوع من الخصوصية، إلا أن المغنية المغربية دنيا بطمة، كشفت عن صورة جديدة لمولودتها الأولى "غزل"، من محمد الترك الذي تزوجته صيف 2013 عندما كان مدير أعمالها، علماً بأنه والد المغنية والمتسابقة في أراب غوت تالنت حلا الترك.

بطمة نشرت صورة لطفلتها عبر حسابها على "إنستغرام"، دون أن تكشف عن وجهها ولم تظهر ملامحها للجمهور، وعلقت عليها: "يمه فديت بنتي الذهب الله يحميها ويحفظها لنا".

وفور ولادة ابنتها غزل وحسابات بطمة وزوجها محمد الترك، على السوشال ميديا تعج بصورهما مع طفلتهما، وكانت بطمة قد نشرت صورة لهما من داخل المستشفى، وبعد أن غادرت بدون ظهور وجه ابنتها، وصورة أخرى تظهر فيها برفقة زوجها وهو يحمل غزل، وبدوره نشر الترك صورة يحمل فيها ابنتهما بمفرده مرتدياً الزي الرسمي الخليجي، وغيرها.

اترك تعليقاً