مشاهير

إطلالة كلاسيكية لـ "بلقيس فتحي" بتوقيع "ألكسندر ماكوين"

إطلالة كلاسيكية لـ "بلقيس فتحي" بتو...

كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن سر أناقتها في حفلها الأخير الذي أحيته في مول الإمارات، موضحة أن البدلة الكلاسيكية التي ارتدتها كانت من توقيع دار الأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين". https://www.instagram.com/p/BXfB68kAr-V/?taken-by=balqeesfathi وظهرت بلقيس في قمة تألقها، إذ أظهرت البدلة بيضاء اللون جمال بشرتها السمراء، فضلاً عن قوامها الممشوق. واختارت خبيرة التجميل صفاء المسلم الألوان الترابية في مكياج العيون لبلقيس، بالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة والتي نفذها مصفف الشعر رافي فزاع. https://www.instagram.com/p/BXdu834A0SC/?taken-by=balqeesfathi ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ارتدت فيها بلقيس من دار الأزياء العالمي "ألكسندر ماكوين"، حيث سبق أن ارتدت فستاناً برتقالياً أنيقاً للغاية. يذكر أن بلقيس فتحي نفت

كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن سر أناقتها في حفلها الأخير الذي أحيته في مول الإمارات، موضحة أن البدلة الكلاسيكية التي ارتدتها كانت من توقيع دار الأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين".

وظهرت بلقيس في قمة تألقها، إذ أظهرت البدلة بيضاء اللون جمال بشرتها السمراء، فضلاً عن قوامها الممشوق.

واختارت خبيرة التجميل صفاء المسلم الألوان الترابية في مكياج العيون لبلقيس، بالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة والتي نفذها مصفف الشعر رافي فزاع.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ارتدت فيها بلقيس من دار الأزياء العالمي "ألكسندر ماكوين"، حيث سبق أن ارتدت فستاناً برتقالياً أنيقاً للغاية.

يذكر أن بلقيس فتحي نفت منذ أيام خبر حملها، مؤكدة أنها عندما تكون حاملاً ستعلن ذلك الخبر للجميع.

اترك تعليقاً