مشاهير

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان "بترولي" في زفاف بنيويورك

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بفستان "ب...

محتوى مدفوع

سرقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأضواء من العروس، خلال حضورها حفل زفاف صديق مقرب، الأحد برفقة صديقها أليكس رودريجيز، في ولاية نيويورك الأمريكية.   لوبيز البالغة من العمر 48 عامًا، وصلت يدا بيد مع صديقها أليكس 42 عامًا، وبدت مذهلة كالمعتاد في فستان ماكسي لونه "تيل" بترولي مفتوح يظهر منحنياتها، فيما بدا رودريجيز كلاسيكيا، في بدلة توكسيدو سوداء مع بابيون باللون ذاته. لوبيز بدت مشرقة، وجهها لا تشوبه شائبة وظهرت الماسكارا مطبقة تمامًا، وظلال العيون من نفس لون الفستان بالإضافة إلى لون برونزي، ولمسة من لون التوت على شفتيها، ومجموعة كبيرة من الأساور، وحملت في يدها حقيبة مخلب مرصعة بالجواهر.

سرقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز الأضواء من العروس، خلال حضورها حفل زفاف صديق مقرب، الأحد برفقة صديقها أليكس رودريجيز، في ولاية نيويورك الأمريكية.

 

لوبيز البالغة من العمر 48 عامًا، وصلت يدا بيد مع صديقها أليكس 42 عامًا، وبدت مذهلة كالمعتاد في فستان ماكسي لونه "تيل" بترولي مفتوح يظهر منحنياتها، فيما بدا رودريجيز كلاسيكيا، في بدلة توكسيدو سوداء مع بابيون باللون ذاته.

لوبيز بدت مشرقة، وجهها لا تشوبه شائبة وظهرت الماسكارا مطبقة تمامًا، وظلال العيون من نفس لون الفستان بالإضافة إلى لون برونزي، ولمسة من لون التوت على شفتيها، ومجموعة كبيرة من الأساور، وحملت في يدها حقيبة مخلب مرصعة بالجواهر.

لوبيز ورودريجيز كانا قد تواعدا في مارس الماضي، واحتفلت جينيفر الشهر الماضي بعيد ميلادها مع أليكس في مدينة ميامي الساحلية بأمريكا.

اترك تعليقاً