مشاهير

سحر فوزي تنضم إلى نساء القرية.. و تبدأ تحضيرات 2018 بـ "وحدن"

سحر فوزي تنضم إلى نساء القرية.. و ت...

انضمت الفنانة السورية سحر فوزي إلى قائمة أبطال مسلسل "وحدن"، تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني. وعلم موقع فوشيا أن فوزي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير شخصيتها في العمل. ويتحدث العمل في قصة استثنائية وجديدة الطرح في الدراما التلفزيونية عن عدد من السيدات تجدن أنفسهنّ دون أزواجهنّ في قرية تقع عليهنّ أمانة حمايتها، وحماية منازلهن، وقضاء كل متطلباتهنّ بأنفسهن في كناية عن قيمة الأرض. وكانت بطلات العمل قد خضن دورات تدريبية قبل بدء التصوير في الرقص التعبيري استجابة لمتطلبات بعض المشاهد التي تحتاج إلى تقديم رقصات تعبيرية قال صناع العمل بأنها

انضمت الفنانة السورية سحر فوزي إلى قائمة أبطال مسلسل "وحدن"، تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني. وعلم موقع فوشيا أن فوزي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير شخصيتها في العمل.

ويتحدث العمل في قصة استثنائية وجديدة الطرح في الدراما التلفزيونية عن عدد من السيدات تجدن أنفسهنّ دون أزواجهنّ في قرية تقع عليهنّ أمانة حمايتها، وحماية منازلهن، وقضاء كل متطلباتهنّ بأنفسهن في كناية عن قيمة الأرض.

وكانت بطلات العمل قد خضن دورات تدريبية قبل بدء التصوير في الرقص التعبيري استجابة لمتطلبات بعض المشاهد التي تحتاج إلى تقديم رقصات تعبيرية قال صناع العمل بأنها لن تأتي عن عبث، وستكون موظفة لخدمة النصّ.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فوزي نخبة من النجوم منهم نادين خوري، فايز قزق، سليم صبري، أمانة والي، سوسن ميخائيل، هناء نصور، عامر علي وغيرهم.

يشار إلى أن الفنانة ظهرت في الموسم الدرامي الفائت بمجموعة أعمال منها "السلطان والشاه" و "مذكرات عشيقة سابقة" كما شاركت في مسلسل "وردة شامية" الذي تم تأجيل عرضه.

اترك تعليقاً