مشاهير

جنيفر لوبيز وصديقها وأبناؤهما في "يوم عائلي" جدًا!

جنيفر لوبيز وصديقها وأبناؤهما في "ي...

محتوى مدفوع

قضت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، يوماً عائلياً مميزاً، يوم السبت الماضي، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الأمريكي المعروف أليكس رودريغيز، وأولاد كل منهما، وبوجود والدتها أيضاً، لمشاركة أطفالهما واحدة من أكثر الأنشطة المفضلة لديهم، وهي ممارسة لعبة البيسبول. ونشرت النجمة العائلية، ذات الـ 47 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو من هذه النزهة الأسرية، بدت فيه في منتهى السعادة مع صديقها الجديد، وابنيها التوأم "إيمي" و"ماكس" البالغان من العمر 9 سنوات، وابنتا لاعب البيسبول "ناتاشا" و"إيلا"، وعلّقت على الفيديو قائلة "يوم العائلة.. نعيش يوماً عائلياً مع كل الأطفال والجدّة".   Me and my beautiful mommy ? A

قضت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، يوماً عائلياً مميزاً، يوم السبت الماضي، بصحبة صديقها لاعب البيسبول الأمريكي المعروف أليكس رودريغيز، وأولاد كل منهما، وبوجود والدتها أيضاً، لمشاركة أطفالهما واحدة من أكثر الأنشطة المفضلة لديهم، وهي ممارسة لعبة البيسبول.

ونشرت النجمة العائلية، ذات الـ 47 عاماً، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو من هذه النزهة الأسرية، بدت فيه في منتهى السعادة مع صديقها الجديد، وابنيها التوأم "إيمي" و"ماكس" البالغان من العمر 9 سنوات، وابنتا لاعب البيسبول "ناتاشا" و"إيلا"، وعلّقت على الفيديو قائلة "يوم العائلة.. نعيش يوماً عائلياً مع كل الأطفال والجدّة".

 

Me and my beautiful mommy ?

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

يذكر أن جنيفر لوبيز وصديقها يحرصان على إقامة مثل هذه التجمعات العائلية، منذ بدء تعارفهما في شهر مارس الماضي، في محاولة لإمتاع الأطفال بمجموعة من الأنشطة الصيفية، ومنها الاسترخاء في حمام السباحة، أو حفل كاريوكي، أو غيرهما من النشاطات المحببة لديهم.

 

وأكد مصدر مقرّب من النجمين في تصريحات لـ E، أن هذه التجمعات ساعدت في تكوين صداقات بين ابني كل منهما، حتى أن "ناتاشا" إبنة أليكس رودريغيز الكبرى أصبحت مثل الشقيقة الكبرى لتوأم جنيفر لوبيز، وذلك بعد أن نجح الصديقان في جعل الأطفال الأربعة يشعرون بأنهم عائلة واحدة كبيرة، علماً أن النجمة العالمية شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" أيضاً صوراً للأطفال الأربعة معاً خلال الشهر الماضي، بما يؤكد أن العلاقة بينها وبين شريكها تسير في الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً