مشاهير

غادة بشور: الكوميديا ملعبي.. و"غضبان" أول تحضيراتي لموسم 2018

غادة بشور: الكوميديا ملعبي.. و"غضبا...

تواصل الفنانة السورية غادة بشور تصوير دورها في مسلسل "غضبان" كأول تحضيراتها للموسم المقبل. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا كشفت بشور أنها تؤدي شخصية والدة "غضبان" امرأة قوية تتسم بالشهامة وحبها للحق، غير أنها تعاني مع ابنها كثيراً بسبب المشكلات التي تنتج عن تدخله بكل الشؤون لطيبة قلبه، وعفويته وبساطته. وحول اختيارها للأعمال الكوميدية أكدت بشور أنها ليست من يختار إنما بناء على طلب المخرجين، مضيفة أنها تحبّ الأدوار الكوميدية، وتعد الكوميديا ملعبها منذ زمن ليس بالقليل موضحة أن الكوميديا تحتاج إلى روح خاصة، وليست حالة سهلة بل أداء أي دور كوميدي يحتاج إلى جهد وتعب مضافين وإمكانيات خاصة لإضحاك

تواصل الفنانة السورية غادة بشور تصوير دورها في مسلسل "غضبان" كأول تحضيراتها للموسم المقبل.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا كشفت بشور أنها تؤدي شخصية والدة "غضبان" امرأة قوية تتسم بالشهامة وحبها للحق، غير أنها تعاني مع ابنها كثيراً بسبب المشكلات التي تنتج عن تدخله بكل الشؤون لطيبة قلبه، وعفويته وبساطته.

وحول اختيارها للأعمال الكوميدية أكدت بشور أنها ليست من يختار إنما بناء على طلب المخرجين، مضيفة أنها تحبّ الأدوار الكوميدية، وتعد الكوميديا ملعبها منذ زمن ليس بالقليل موضحة أن الكوميديا تحتاج إلى روح خاصة، وليست حالة سهلة بل أداء أي دور كوميدي يحتاج إلى جهد وتعب مضافين وإمكانيات خاصة لإضحاك الجمهور ضمن حالة محترمة لاتنتمي إلى الاستسهال. وكشفت أنها ترتجل أثناء العمل في الكوميديا، وتعمل بعفوية وصدق دون الالتزام بحرفية النص.

وأشارت الفنانة بشور إلى أنها تقف مع الأجزاء في الدراما السورية إن كان النص يتطلب ذلك، دون أن يحمل معه تكراراً وإطالة دون جدوى، ودون أن يقدم جديداً مع احتفاظه بالممثلين وعدم تغييرهم.

وحول إجازتها في الفترة السابقة أوضحت أنها تتنقل بين محافظتي اللاذقية ودمشق كنوع من الاستجمام والراحة وزيارة الأهل والأصدقاء بعد أشهر حافلة بالعمل.

اترك تعليقاً