مشاهير

ما الذي يجمع قمر وسميرة سعيد ونجوى كرم؟

ما الذي يجمع قمر وسميرة سعيد ونجوى...

محتوى مدفوع

تُقبل غالبية النجمات حالياً على لمسة المصمم اللبناني نيكولا جبران، الذي يبدو أنه يحوز دائماً على إعجابهن بتصاميمه المميزة. فقد اختارت سميرة سعيد أمس قطعة مميزة من جبران ارتدتها في الحفلة التي أحيتها في "مهرجانات بعلبك الدولية". كذلك اختارت نجوى كرم مجموعة كبيرة من فساتين المصمّم الشهير، وأطلّت بها في المهرجانات التي أحيتها في مختلف الدول العربية. أما بالنسبة للفنانة اللبنانية قمر، فقد أطلّت قبل ساعات بجلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي ثوباً من مجموعة جبران لربيع صيف 2017، وهي عبارة عن قطعة سوداء وقصيرة، نسقت معها المغنية اللبنانية حذاءً عالياً من الشبك.

تُقبل غالبية النجمات حالياً على لمسة المصمم اللبناني نيكولا جبران، الذي يبدو أنه يحوز دائماً على إعجابهن بتصاميمه المميزة.

فقد اختارت سميرة سعيد أمس قطعة مميزة من جبران ارتدتها في الحفلة التي أحيتها في "مهرجانات بعلبك الدولية".

كذلك اختارت نجوى كرم مجموعة كبيرة من فساتين المصمّم الشهير، وأطلّت بها في المهرجانات التي أحيتها في مختلف الدول العربية.

أما بالنسبة للفنانة اللبنانية قمر، فقد أطلّت قبل ساعات بجلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي ثوباً من مجموعة جبران لربيع صيف 2017، وهي عبارة عن قطعة سوداء وقصيرة، نسقت معها المغنية اللبنانية حذاءً عالياً من الشبك.

اترك تعليقاً