مشاهير

شذى حسون جذابة بفستان فوشيا قصير

شذى حسون جذابة بفستان فوشيا قصير

محتوى مدفوع

تتمتع المغنية العراقية المغربية شذى حسون، بجاذبية عراقية طاغية وجمال مغربي لافت، ولفتنا حديثاً أنها تولي اهتماماً بأناقتها وسعيها لمواكبة صيحات الموضة، واختيارها أجمل فساتين السهرة من أرقى دور الأزياء العالمية والعربية ولاسيما الفساتين القصيرة التي تعتلي الركبة. https://www.instagram.com/p/BXViCfVAuxk/?taken-by=shathahassoun شذى التي هي أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، دائماً ما تتميز بإطلالات منوعة، مختلفة، وبرهنت على ذلك بتألقها بفستان جذاب وملفت، قصير، وذي أكمام، باللون الفوشيا الفاتح، وبدا قوامها أكثر نحافة، وجعلها تبدو عصرية وراقية. ويبدو أن شذى حسون تدرك مدى مناسبة الفوشيا لبشرتها، فلم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاناً من هذا اللون،

تتمتع المغنية العراقية المغربية شذى حسون، بجاذبية عراقية طاغية وجمال مغربي لافت، ولفتنا حديثاً أنها تولي اهتماماً بأناقتها وسعيها لمواكبة صيحات الموضة، واختيارها أجمل فساتين السهرة من أرقى دور الأزياء العالمية والعربية ولاسيما الفساتين القصيرة التي تعتلي الركبة.

شذى التي هي أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، دائماً ما تتميز بإطلالات منوعة، مختلفة، وبرهنت على ذلك بتألقها بفستان جذاب وملفت، قصير، وذي أكمام، باللون الفوشيا الفاتح، وبدا قوامها أكثر نحافة، وجعلها تبدو عصرية وراقية.

ويبدو أن شذى حسون تدرك مدى مناسبة الفوشيا لبشرتها، فلم تكن تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاناً من هذا اللون، فلدى احتفالها بوصول عدد متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" لمليون متابع، وعندما وجهت الشكر لمتابعيها فضلت أن ترتدي فستان فوشيا ونشرت صورتها به وعلقت قائلة: "ألف شكرا لكل محبيني على متابعتكم لي".

اترك تعليقاً