من ريهانا إلى كارا ديليفين.. شاهدي آخر إطلالات النجمات العالميات
من ريهانا إلى كارا ديليفين.. شاهدي آخر إطلالات النجمات العالمياتمن ريهانا إلى كارا ديليفين.. شاهدي آخر إطلالات النجمات العالميات

من ريهانا إلى كارا ديليفين.. شاهدي آخر إطلالات النجمات العالميات

عندما يحل فصل الصيف، تحل معه أفكار متنوعة للإطلالات الجميلة والجريئة والغريبة أيضاً، وتظل النجمات تبهرننا بخياراتهن وإطلالاتهن التي نجدها جملية تارة وغريبة تارةً أخرى. فمن "ريهانا" إلى "كارا ديليفين" و"سيينا ميلر" جمعنا لكِ من مجلة "فوغ" مجموعة متنوعة من أحدث إطلالات النجوم والمشاهير:

ريهانا


لا ننسى بالطبع فستان "ريهانا" الأحمر الذي أثار جدلاً منذ ظهورها به في العرض الأول لـ "ذا فاليريان آند ذا سيتي أوف أزاوزند بلانتس" في لندن. وكان الفستان من "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" واختارت المجوهرات من "شوبارد" في لندن.

سيينا ميلر


اختارت "سيينا" فستاناً رائعاً ومميزاً من "شانيل" يتداخل فيه اللون الذهبي اللامع مع البرتقالي والأبيض. وقد حضرت به حفل "ذا كات أون أهوت رووف" بلندن.

لولا كيرك


ارتدت "لولا" فستاناً طويلاً باللون الأسود المرقط بالأبيض من "أندرو جي إن" أثناء حضورها حفل الافتتاحية لـ "لينكولن سينتر موستلي موزارت" في نيويورك.

إليزابيث أولسن


ظهرت "إليزابيث" بفستان أسود قصير بأكمام طويلة من "مارك جاكوبس" وحذاء أسود من "صوفيا وبستر" أثناء حضور العرض الأول لـ "ذا إنغريد غوس ويست" في كاليفورنيا.

كارا ديلفين


في إطلالة مختلفة كالعادة، اختارت "كارا" ارتداء بدلة سوداء من "بيربيري" ونسقتها مع حذاء أسود بحلية تزينه من الأمام. كما ارتدت عقداً ضخماً، وذلك خلال حضور العرض الأول لـ "ذا فاليريان آند ذا سيتي أوف أزاوزند بلانتس" في لندن

بار بالي


أثناء حضور العرض الأول لـ "ذا لاست تايكوون"، تألقت "بار" بفستان جميل باللون الأسود وبنقشات وردية ناعمة من تصميم "زينة نابلسي" ونسقته مع حذاء أسود من "سيزار باشيوتي".

ليلي ألدريدج


رُصدت الجميلة "ليلي" في أحد شوارع نيويورك وهي ترتدي فستاناً أزرق منقوشا من "إيزابيل مارانت، وحقيبة من "ذا رو"، كما كان الحذاء من "سانت لورانت"K وأكملت إطلالتها بجديلتين جانبيتين.

ناتاشا بولي


ظهرت "ناتاشا" بفستان طويل وردي أوف شولدر من "ليزا ماري فيرناندز"، وكانت معها ابنتها الظريفة التي ارتدت فستاناً أبيض جميلا في "كلب 55" بمدينة "سانت تروبييه" بفرنسا.

جوردانا بروستر


 

تألقت "جوردانا" بإطلالة ناعمة من الدانتيل الأبيض بلمسة "فيكتوريا بيكهام" وحذاء أسود من "توري بورش".

أليشيا فيكاندر


في مطار لوس أنجلوس الدولي، ظهرت "أليشيا" بفستان أسود فضفاض قصير من "كلب موناكو" وحذاء من "لويس فيتون".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com