مشاهير

تعرفي على المصمّمة التي ساعدت دنيا بطمة على الفوز بلقب "سفيرة القفطان المغربي"

تعرفي على المصمّمة التي ساعدت دنيا...

قررت الفنانة دنيا بطمة أن تقدم مصمّمتها المفضلة لجمهورها، التي ترتدي من توقيعها أجمل القفاطين المغربية باختلاف ألوانها وأشكالها خلال حفلاتها، وهي المصممة شيماء مسعودي. ونشرت دنيا بطمة على صفحتها بموقع "إنستغرام" صورتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك مع المصممة المغربية وابنتها في كواليس حفلها بمهرجان الشواطئ بمدينة مارتيل المغربية. وعلقت المطربة المغربية الشابة على الصورة، قائلة :"مصممتي الشمالية وابنتها، أنا وزوجي نعتبرهم عائلتي الثانية..شكراً على القفاطين الأكثر من رائعة".   وارتدت دنيا بطمة خلال حفلها في مهرجان الشواطئ قفطاناً لبني اللون مطرزاً من تصميم شيماء مسعودي، وساهمت فخامة التصميم في إضفاء جمال وجاذبية على دنيا، كما أظهرت استعادتها

قررت الفنانة دنيا بطمة أن تقدم مصمّمتها المفضلة لجمهورها، التي ترتدي من توقيعها أجمل القفاطين المغربية باختلاف ألوانها وأشكالها خلال حفلاتها، وهي المصممة شيماء مسعودي.

ونشرت دنيا بطمة على صفحتها بموقع "إنستغرام" صورتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك مع المصممة المغربية وابنتها في كواليس حفلها بمهرجان الشواطئ بمدينة مارتيل المغربية.

وعلقت المطربة المغربية الشابة على الصورة، قائلة :"مصممتي الشمالية وابنتها، أنا وزوجي نعتبرهم عائلتي الثانية..شكراً على القفاطين الأكثر من رائعة".

 

وارتدت دنيا بطمة خلال حفلها في مهرجان الشواطئ قفطاناً لبني اللون مطرزاً من تصميم شيماء مسعودي، وساهمت فخامة التصميم في إضفاء جمال وجاذبية على دنيا، كما أظهرت استعادتها الكاملة لرشاقتها بعد الإنجاب.

واهتم بتصفيف شعر دنيا صالون فتحية في تطوان، إذ قامت بربطه للخلف بشكل جذاب أظهر جمال المكياج وتناسقه مع ملامحها.

اترك تعليقاً