مشاهير

إميلي راتاجكوسكي تواصل الجدل بإثارتها في مطبخها

إميلي راتاجكوسكي تواصل الجدل بإثارت...

محتوى مدفوع

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجكوسكي، عبر حسابها على "إنستغرام"، أمس الإثنين، صورة جديدة لها بالأبيض والأسود، بدت خلالها في قمة الإثارة، وهي تمسك فنجان قهوة في مطبخها. وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ 26 عاماً، ملابس داخلية باللون الأسود، مع توب قصير باللون الأبيض، يكشف عن خصرها، وأمسكت بنظارة شمسية سوداء، واعتمدت المكياج البرونزي، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية، مع ترك خصلة على أحد جانبي الشعر. وبدا من الصورة مدى ثقة الموديل العالمية في جمال ورشاقة جسدها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بنشر صور تبرز روعة جسمها، وتكشف عن خصرها، حيث سبق أن

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجكوسكي، عبر حسابها على "إنستغرام"، أمس الإثنين، صورة جديدة لها بالأبيض والأسود، بدت خلالها في قمة الإثارة، وهي تمسك فنجان قهوة في مطبخها.

وارتدت النجمة العالمية، ذات الـ 26 عاماً، ملابس داخلية باللون الأسود، مع توب قصير باللون الأبيض، يكشف عن خصرها، وأمسكت بنظارة شمسية سوداء، واعتمدت المكياج البرونزي، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية، مع ترك خصلة على أحد جانبي الشعر.

وبدا من الصورة مدى ثقة الموديل العالمية في جمال ورشاقة جسدها، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بنشر صور تبرز روعة جسمها، وتكشف عن خصرها، حيث سبق أن شاركت يوم السبت الماضي متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، والذين يبلغ عددهم أكثر من 14 مليون متابع، صورة جديدة لها بصحبة كلبها، ظهرت خلالها حافية القدمين، وارتدت بنطلوناً رياضياً من أديداس، مع توب أبيض يكشف عن خصرها بشكل مميّز ولافت.

ورداً على الانتقادات التي وُجهت لها بتعمد إبراز إثارتها، وجمال جسدها، صرحت النجمة العالمية لمجلة "إن ستايل" قائلة: "حسناً.. إنه مجرد جسمي.. ولي كل الحق في فعل ما أريد بجسدي".

 
اترك تعليقاً