مشاهير

هايلي بالدوين تعتمد إطلالة بدون بنطلون في نيويورك

هايلي بالدوين تعتمد إطلالة بدون بنط...

محتوى مدفوع

تألقت العارضة الشقراء هايلي بالدوين ليلة السبت الماضي بإطلالة بدون بنطلون أثناء زيارتها لشقة زميلتها عارضة الأزياء جيجي حديد في نيويورك. وقد ارتدت ابنة ستيفن بالدوين البالغة من العمر 20 عامًا، كنزة هوديي واسعة  باللون الأسود، من علامة فيتيمنتس مطبعة بشعار هذه العلامة الفرنسية الشهيرة، ونسقته مع زوج من بوتس من خط فيتيمنتس X دكتور مارتنز 1490. وأكملت العارضة إطلالتها الكاجوال بارتداء زوج من الأقراط الضخمة الدائرية والذهبية، وجوارب مطبعة بشعار فيتيمنتس، و حقيبة كروس بودي من غوتشي، وقبعة من أوتو ترافيس سكوت بيرد آي فيو. وقبل يومين فقط، رُصدت بالدوين في لوس أنجلوس في جولة TCA الصحفية الصيفية لتروج

تألقت العارضة الشقراء هايلي بالدوين ليلة السبت الماضي بإطلالة بدون بنطلون أثناء زيارتها لشقة زميلتها عارضة الأزياء جيجي حديد في نيويورك.

وقد ارتدت ابنة ستيفن بالدوين البالغة من العمر 20 عامًا، كنزة هوديي واسعة  باللون الأسود، من علامة فيتيمنتس مطبعة بشعار هذه العلامة الفرنسية الشهيرة، ونسقته مع زوج من بوتس من خط فيتيمنتس X دكتور مارتنز 1490.

وأكملت العارضة إطلالتها الكاجوال بارتداء زوج من الأقراط الضخمة الدائرية والذهبية، وجوارب مطبعة بشعار فيتيمنتس، و حقيبة كروس بودي من غوتشي، وقبعة من أوتو ترافيس سكوت بيرد آي فيو.

وقبل يومين فقط، رُصدت بالدوين في لوس أنجلوس في جولة TCA الصحفية الصيفية لتروج لعرضها القادم "Drop the Mic" والذي تقوم باستضافته إلى جانب "Method Man".

اترك تعليقاً