مشاهير

جيجي حديد تتألق باللون الأبرز لموسم الخريف

محتوى مدفوع

استطاعت العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد أن تحتل مكانة مرموقة في عالم الأزياء في فترة قصيرة، واستطاعت أيضًا أن تصبح إحدى أبرز العارضات اللواتي اشتهرن بموضة الشارع وبالتحديد الإطلالات الرياضية، إلى جانب إطلالاتها الراقية التي تظهر بها على السجادة الحمراء والتي تلقى دائمًا  ردات فعل إيجابية من نقاد الموضة. وفي آخر إطلالاتها، ظهرت العارضة الشابة بمظهر رياضي كاجوال، حيث تألقت باللون الذي من المتوقع أن يصبح اللون الأبرز خلال الموسم المقبل ألا وهو اللون الأحمر. وارتدت حديد "تيشيرت" غرافيكيا باللون الأسود ونسقته مع بنطلون ضيق أحمر بقصة الساق الواسعة وأحذية اللوفر المدببة من الأمام باللون نفسه ووضعت نظارة شمسية سوداء.

استطاعت العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد أن تحتل مكانة مرموقة في عالم الأزياء في فترة قصيرة، واستطاعت أيضًا أن تصبح إحدى أبرز العارضات اللواتي اشتهرن بموضة الشارع وبالتحديد الإطلالات الرياضية، إلى جانب إطلالاتها الراقية التي تظهر بها على السجادة الحمراء والتي تلقى دائمًا  ردات فعل إيجابية من نقاد الموضة.

وفي آخر إطلالاتها، ظهرت العارضة الشابة بمظهر رياضي كاجوال، حيث تألقت باللون الذي من المتوقع أن يصبح اللون الأبرز خلال الموسم المقبل ألا وهو اللون الأحمر.

وارتدت حديد "تيشيرت" غرافيكيا باللون الأسود ونسقته مع بنطلون ضيق أحمر بقصة الساق الواسعة وأحذية اللوفر المدببة من الأمام باللون نفسه ووضعت نظارة شمسية سوداء.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات الأنيقة للعارضة الشابة جيجي حديد، واستوحي منها مظهرك اليومي.

اترك تعليقاً