مشاهير

جنيفر أنيستون تتألق بأبرز صيحة من الفساتين الخريفية

جنيفر أنيستون تتألق بأبرز صيحة من ا...

محتوى مدفوع

لطالما حظي أسلوب النجمة جنيفر أنيستون بإعجاب الكثيرين، وذلك منذ أيام "راشيل غرين" من مسلسل فريندز، إذ أصبحت قمصان الكروب توب والفساتين الميدي المطبعة التي ارتدتها في تلك الفترة من الصيحات الرائجة في التسعينيات، وبعدها أطلقت النجمة علامتها التجارية الخاصة في خطوة  اتسمت بالنجاح. وفي آخر إطلالة لها خلال حضور حفل تتويج جيسون باتمان بنجمته في ممشى الشهرة في هوليوود، تألقت النجمة أنيستون بفستان ميدي مطبع بالأزهار، ونسقته مع صندل بالكعب العالي وحزام الكاحل وحملت حقيبة كروس بودي بحزام معدني. الفستان الرائع  الذي اختارته النجمة أنيستون هو من علامة بروينزا سكولر، ويتميز بتصميم أنيق وأطراف غير متماثلة، وهي صيحة الفساتين التي

لطالما حظي أسلوب النجمة جنيفر أنيستون بإعجاب الكثيرين، وذلك منذ أيام "راشيل غرين" من مسلسل فريندز، إذ أصبحت قمصان الكروب توب والفساتين الميدي المطبعة التي ارتدتها في تلك الفترة من الصيحات الرائجة في التسعينيات، وبعدها أطلقت النجمة علامتها التجارية الخاصة في خطوة  اتسمت بالنجاح.

وفي آخر إطلالة لها خلال حضور حفل تتويج جيسون باتمان بنجمته في ممشى الشهرة في هوليوود، تألقت النجمة أنيستون بفستان ميدي مطبع بالأزهار، ونسقته مع صندل بالكعب العالي وحزام الكاحل وحملت حقيبة كروس بودي بحزام معدني.

الفستان الرائع  الذي اختارته النجمة أنيستون هو من علامة بروينزا سكولر، ويتميز بتصميم أنيق وأطراف غير متماثلة، وهي صيحة الفساتين التي ستُصبح رائجة في موسم الخريف، لكونها تمنح الجسم مظهرًا أنيقاً وتجعل الساقين تبدوان أكثر طولاً.

اترك تعليقاً