مشاهير

الفوشيا خيار نجوى كرم في الجزائر.. ونيكولا جبران رفيق إطلالاتها! (صور)

الفوشيا خيار نجوى كرم في الجزائر.....

تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، في حفلها الثالث بمدينة "وهران" ثاني أكبر مدن الجزائر بعد العاصمة. شمس الأغنية اللبنانية أشرقت متألقة بتصميم من توقيع أنامل مصممها المفضل اللبناني نيكولا جبران، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه، واختارت فستانًا باللون الفوشيا مشرقًا وزاهيًا وطويلًا بأكمام ضيقة من الأعلى ويتسع من الأسفل، زادها حضورًا قويًا. ثلاث إطلالات دفعة واحدة لنجوى مع جبران في الجزائر، فكانت الأولى في أول موعد ضربته كرم لجمهورها في أولى حفلاتها بالجزائر، يوم الـ21 من يوليو بمسرح الهواء الطلق "الهادي فليسي"، في العاصمة الجزائر، وألهبت الحضور وجاءت إطلالتها لتزيد الحفل وهجًا بفستان أحمر ناري. وصمم جبران لكرم فستاناً

تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، في حفلها الثالث بمدينة "وهران" ثاني أكبر مدن الجزائر بعد العاصمة.

شمس الأغنية اللبنانية أشرقت متألقة بتصميم من توقيع أنامل مصممها المفضل اللبناني نيكولا جبران، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه، واختارت فستانًا باللون الفوشيا مشرقًا وزاهيًا وطويلًا بأكمام ضيقة من الأعلى ويتسع من الأسفل، زادها حضورًا قويًا.

ثلاث إطلالات دفعة واحدة لنجوى مع جبران في الجزائر، فكانت الأولى في أول موعد ضربته كرم لجمهورها في أولى حفلاتها بالجزائر، يوم الـ21 من يوليو بمسرح الهواء الطلق "الهادي فليسي"، في العاصمة الجزائر، وألهبت الحضور وجاءت إطلالتها لتزيد الحفل وهجًا بفستان أحمر ناري.

وصمم جبران لكرم فستاناً أزرق طويلا بتطريز عند منطقة الصدر، عندما التقت جمهورها في قاعة العروض الكبرى "أحمد باي" بمدينة قسنطينة التي تسمى مدينة الجسور المعلقة وعاصمة الشرق الجزائري، إذ أحيت هناك حفلها الثاني بالجزائر.

تعاونات كرم مع جبران لا تأتي فرادى، بل بالجملة ولا تقلّ عن الثلاثة، ففي يوليو من العام الماضي، أحيت 3 حفلات في تونس، استهلتها من قرطاج ثم إلى مدينة سوسة واختتمتها في صفاقس، وانتقت للحفلات الثلاث فساتين حملت توقيع نيكولا، اختارات لقرطاج فستانًا لونه أبيض، مرصعًا بالذهبي عند منطقة الصدر، وفي سوسة فستانا باللون الأسود، فيما كان الأرجواني لون الفستان الثالث.

ثلاثيات كرم مع جبران لا تتوقف، فكان هناك 3 إطلالات أخريات وقعها جبران مع نجوى، وذلك خلال كليب أغنيتها "بوسة قبل النوم"، حيثُ ظهرت فيه بثلاث إطلالات جميعها تصميم نيكولا.

اترك تعليقاً