مشاهير

منة شلبي تنضم لنجمات أغضبنَ جمهورهنّ بصور مثيرة للجدل

منة شلبي تنضم لنجمات أغضبنَ جمهورهن...

انضمت الفنانة المصرية منة شلبي لصفوف النجمات اللواتي أثرنَ غضب الجمهور بسبب صورهنّ المثيرة للجدل مع رجال غير معروفين ولا تربطهنّ بهم أي علاقة. تسببت الصورة التي نشرها محمد شاهين وهو مساعد مخرج مع منة شلبي داخل حمام سباحة، عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، في عاصفة من التعليقات الغاضبة بسبب حميمية الصورة، الأمر الذي اضطره إلى حذفها بالنهاية منعاً لمزيد من التعليقات المسيئة. وواجهت الفنانة حورية فرغلي من قبل، هذه الموجة من الانتقادات بعد تداول صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي مع شاب أجنبي أثناء احتضانها وتقبيلها له، وتردد أنه شاب مرتبطة به في السر. وأوضحت حورية في تصريحات صحفية

انضمت الفنانة المصرية منة شلبي لصفوف النجمات اللواتي أثرنَ غضب الجمهور بسبب صورهنّ المثيرة للجدل مع رجال غير معروفين ولا تربطهنّ بهم أي علاقة.

تسببت الصورة التي نشرها محمد شاهين وهو مساعد مخرج مع منة شلبي داخل حمام سباحة، عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، في عاصفة من التعليقات الغاضبة بسبب حميمية الصورة، الأمر الذي اضطره إلى حذفها بالنهاية منعاً لمزيد من التعليقات المسيئة.

وواجهت الفنانة حورية فرغلي من قبل، هذه الموجة من الانتقادات بعد تداول صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي مع شاب أجنبي أثناء احتضانها وتقبيلها له، وتردد أنه شاب مرتبطة به في السر.

وأوضحت حورية في تصريحات صحفية أن الصورة التقطت منذ سنوات طويلة أثناء احتفالها بعيد ميلاد إحدى صديقاتها في إنجلترا، والشخص الذي يظهر معها في الصور كان صديقاً مقرباً حين كانت مقيمة في لندن، ولم تربطها به أي علاقة عاطفية.

وأثارت الفنانة الشابة منى هلا الكثير من الجدل بسبب نشرها صوراً لها مع صديقها في أمريكا بأوضاع جريئة عبر حسابها على "إنستغرام"، وانتقدت مهاجميها وقالت إن التدخل في حريات الآخرين هو السبب وراء تركها لمصر.

وصدمت الفنانة مايا دياب متابعيها عبر صفحتها على "فيس بوك" بعد نشرها صوراً تظهرها في أوضاع مثيرة مع رجل على سرير، وانهالت التعليقات الغاضبة من الجمهور.

وأوضحت النجمة اللبنانية أن الصور من كواليس فيديو كليب أغنية "شكلك ما بتعرف"، وأن هذه المشاهد جاءت في الفيديو.

ووجدت الفنانة إليسا نفسها بين يوم وليلة تحتفل بخطبتها على مصور الفوتوغرافيا الشهير وديع النجار بسبب نشرها للعديد من الصور التي تجمعهما معاً في مناسبات وبلدان مختلفة.

وتعجبت إليسا من انتشار هذه الشائعة مؤخراً، مؤكدة أنها تجمعها صداقة مع وديع النجار منذ سنوات طويلة مع بداية مشوارها الفني وليس هناك أي علاقة عاطفية بينهما.

اترك تعليقاً